سيارة ألف الطائرة

السبت 22 تشرين أول 2022

سيارة ألف الطائرة

يجمع eVTOL alef "النموذج ألفبين السيارة الطائرة والقيادة في مركبة كهربائية واحدة.

تقدم ألف أيروناوتكس eVTOL الخاصة بها من خلال سيارة ألف الطائرة ، وهي سيارة طيران في نطاق قيادة يبلغ 200 ميل ومدى طيران يصل إلى 110 أميال.

سيكون مفهوم السيارة هو السيارة الطائرة الوحيدة القابلة للقيادة المزودة بقدرات eVTOL التي يمكن أن تتناسب مع البنية التحتية الحضرية الحالية للقيادة ومواقف السيارات.

 يبدو أن تصميم السيارة يمنح السائقين قيادة مستقرة مع مظهرها الخارجي الشبيه بالسيارات ، وهو منافس محتمل لأولئك الذين يتصورون أن سيارةeVTOL الخاصة بهم تبدو مفتوحة أو تبدو وكأنها طائرة هليكوبتر. 

تشارك الشركة في بيانها أن سيارة الألف الطائرة الكهربائية لن تحتوي على أي مراوح مكشوفة لمزيد من الأمان ولإغراق أصوات الطنين العالية وتوفير المساحة أيضًا.

مع نظام 2 في 1 الذي يستخدمه Alef 'Model A' ، يمكن للسائقين فقط الطيران والانزلاق على الأرض حين يريدون ، ولكن قد تكون هناك ضوابط حركة مرور محتملة يتم وضعها في مكانها لضمان أن كل شخص على الأرض والجو في هذه المرحلة ، سيكون في رحلة آمنة.

تشارك شركة ألف للملاحة الجوية في الإصدار أن السيارة الطائرة التي تبلغ تكلفتها 300 ألف دولار أمريكي سيتم تطويرها باستخدام أحدث تقنيات الأجهزة والبرمجيات ، وينتهي الأمر بكونها حزمًا خفيفة الوزن مع مكونات طويلة الأمد ، ومحاكيات برمجية ، وتحليل ، واختبار طيران صارم.

 . يخطط الفريق لبدء الإنتاج وتسليم الدفعة الأولى في عام 2025 ويستعد بالفعل لصنع سيارة سيدان تتسع لأربعة أشخاص