حوامات طائرة من المنتجات الفاخرة

الثلاثاء 23 آب 2022

حوامات طائرة من المنتجات الفاخرة

تنزلق الحوامات الطائرة Hamacher Schlemmer على ارتفاع 6 أمتار فوق الماء بسرعة 113 كم / ساعة.

أطلقت العلامة التجارية Hammacher Schlemmer Lifestyle and Electronics "The Flying Hovercraft" ، وهي مركبة طيران قوية يمكنها الانزلاق فوق الأرض والمياه.

 بتصميم رياضي مستقبلي ، يمكن قيادة الحوامات على ارتفاع يصل إلى ستة أمتار فوق سطح الأرض ، وتصل إلى 113 كم / ساعة, وتغطي مسافة تصل إلى 250 كم بفضل محرك بنزين توربو مزدوج الأسطوانة بقوة 130 حصاناً ومبرد بالسائل.

تعمل في المياه العذبة أو المالحة وما يصل إلى 30٪ منحدرات فوق الرمال والطين والعشب والمستنقعات والصحراء والجليد والثلج ، وتمكن أجنحتها والمصعد الأفقي الطيارين من القفز ببساطة فوق المياه أو العوائق الأرضية.

ولزلقها فوق الأرض ، تم تجهيز "The Flying Hovercraft" بمروحة دفع 60 درجة من الخشب والكربون المركب ومروحة رفع تبلغ 1100 دورة في الدقيقة 34 درجة تضخم من حمايات النايلون المتينة المطلية بالفينيل. 

وفي الوقت نفسه ، "مركز الثقل المنخفض والهيكل المركب المصنوع من الألياف الزجاجية / PVC يمكّنها من العمل في رياح تصل سرعتها إلى 25 ميلاً في الساعة وموجات تصل إلى 6 درجات عند الطيران" ، كما يوضح هاماشر شليمر .

 من حيث الوزن ، يمكن أن تتحمل الحوامات أقصى حمولة ركاب / طيار تبلغ حوالي 272 كجم أثناء الطيران.

يتم التحكم في الدفات الثلاث العمودية والمصعد عبر عصا التحكم.

 في الوقت نفسه ، تتم المناورة بالسرعة الأمامية والتحليق ، على التوالي ، بفضل دواسة الوقود ذات الاحتكاك اللولبي ونظام الدفع المتغير الذي يتحكم في مروحة الرفع.

يحتاج الطيار إلى خفض عدد الدورات في الدقيقة لمروحة الرفع. 

أخيرًا ، تسمح زلاقات الهبوط المركبة من نوع Kevlar للحوامات بالوصول إلى الأرض مرة أخرى بأمان.

تبلغ تكلفة الحوامات 190 ألف دولار ، وهي متاحة للشراء على موقع Hammacher Schlemmer ضمن كتالوج منتجاتها الفاخرة. 

 .يحتاج المالكون إلى رخصة قارب لتجريبها ، نظرًا لمواصفاتها القوية