ساعة الفخامة بطرازين

الخميس 18 آب 2022

ساعة الفخامة بطرازين

أثار إطلاق Glashütte Original الأخير اعجابا مع طرازين نابضين بالحيوية.

يقدم الطرازان نظرة جديدة على الطراز الكلاسيكي.

يقدم صانع الساعات الألماني الدقيق والمدروس تحديثين مصممين بدقة لتاريخ Seventies Chronograph Panorama Date ، ويتوفر بشكل خاص بلونين.

يأتي المينا المربع المميز لساعة Seventies Chronograph Panorama الآن باللون الأزرق الداكن أو البرتقالي Vibing ، وكلاهما سيبدو في المنزل مباشرةً عند ارتدائه في عطلة ساحلية أو ببدلة مريحة من الكتان الأسمر في حفل زفاف صيفي.

نظرًا لأن 100 إصدار فقط من كل ساعة فائقة الحدة، لكنها رياضية، متوفرة في جميع أنحاء العالم ، فستحقق أقصى أمانيك في امتلاك هذه الساعة في الفترة الباقية من هذه السنة.

يعد مزج الطابع الرياضي والأنيق شيئًا من تخصص الشركة ، بما في ذلك تحديث الربيع الملون لساعة SeaQ Panorama Date Watch .

إذا كنت محظوظًا بما يكفي لتسجيل واحدة من خلال قرص "Reed Green" الذي يلفت الأنظار ، فاعتبر أيًا من هذه الساعات إضافة جديرة إلى مجموعة الساعات الملونة.

المواصفات:

 صالحة لكل زمان مثل هذا الشعور ، حيث تتميز بعلبة وسوار مصقولان من الفولاذ المقاوم للصدأ ، بالإضافة إلى علبة قطرها 40 مم يمكن ارتداؤها.

احتياطي الطاقة لمدة 70 ساعة وقرص حركة داخلي أصلي من حيث الأداء والدقة ، في حين أن خيار تبديل الروابط بحزام مطاطي أسود رياضي حقًا يزيد من تعدد استخدامات هذا الإصدار الجديد المرغوب فيه.

تعد ألوان Disco Blue أو Vibing Orange بمثابة تكريم مناسب للسبعينيات ، مع الكثير من المرح وأسلوب نهاية الصيف اللافت للنظر.

 .يتم بيع الساعة المطروحة بالتجزئة بسعر مقترح قدره 14900 دولار

أحدث الأخبار السبّاقة