الساعة الذكية من تاغ هوير

الاثنين 15 آب 2022

الساعة الذكية من تاغ هوير

صُنعت الساعة الذكية الجديدة من TAG HEUER لسائقي سيارات بورش.

يمكن لساعة Tag’s Porsche Edition الاتصال بطرازات Panamera و 911 و Cayenne و Taycan عبر البلوتوث أو تطبيق  My Porsche .

يعد Connected Caliber E4 من الجيل التالي من Tag Heuer هو العرض الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية من صانع الساعات السويسري ، لذلك فمن المنطقي تمامًا أن تأخذ نسخة Porsche التعاونية للساعة الذكية إشارات من Taycan .

تمت تغطية المتغير الأكبر حجمًا 45 مم من كاليبر E4 بالإشارات إلى أول EV ذات التفكير المستقبلي للعلامة التجارية ، بدءًا من علبة التيتانيوم الأسود المزينة بظل بورش الأزرق المعدني المتجمد المميز.

الظلال نفسها  تسلط الضوء على درع تاغ هوير على التاج ، وأزرار الضغط ، وحروف "بورش" المنمقة أسفل الإطار ، والوجه المستوحى من الدوائر الكهربائية ،وهو تصميم سيتم استخدامه حصريًا في هذه الساعة.

حتى الحزام المصمم بجلد العجل الأسود المشابه للكربون مع خياطة زرقاء ، يهدف إلى استحضار التنجيد الناعم الموجود في التصميمات الداخلية لـ  Taycan ،ولكن ما قد يجعل هذه الساعة التقنية أمرًا ضروريًا لمالكي بورش هو قدرتها على الاتصال بالطرز المتوافقة بما في ذلك Panamera و 911 و Cayenne و Taycan باستخدام Bluetooth 5.0 وتطبيق Wear OS My Porsche .

بمجرد المزامنة مع سيارتهم ، يمكن للساعة ضبط إعدادات التحكم في المناخ ، وكذلك عرض عمر بطارية السيارة ، وتقدير المدى والمسافة الإجمالية. 

تعد ميزات الاتصال في بورش مجرد إضافة إلى الميزات الرقمية لـ Connected Caliber E4 ، والتي تتضمن أيضًا جهاز مراقبة معدل ضربات القلب ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ومقياس التسارع وميزات تتبع اللياقة البدنية.

 بسعر 2750 دولارًا ، يتوفر إصدار Tag Heuer Connected Caliber E4 x Porsche Edition للشراء الآن

أحدث الأخبار السبّاقة