ليدي غاغا في جوكر الجديد

الجمعة 05 آب 2022

ليدي غاغا في جوكر الجديد

تشارك ليدي غاغا في النسخة الجديدة لفيلم "جوكر".

أكدت نجمة البوب ​​والممثلة ليدي غاغا مشاركتها في تكملة الفيلم القادم للفيلم النفسي المثير “جوكر” الحائز على جائزة الأوسكار عبر نشر مقطع دعائي موسيقي على موقع تويتر.

يعرض المقطع الموسيقي صورًا ظلية لشخصيات خواكين فينيكس وغاغا وهم يرقصون معًا على أغنية “Cheek to Cheek” ، التي كتبها إيرفينغ برلين في الأصل عام 1935 لفيلم Top Hat وفريد ​​أستير وجينجر روجرز.

سيتم عرض فيلم “Joker: Folie a Deux” ، الذي سيشهد فيه Joaquin Phoenix يعيد تمثيل دوره كشخصية رئيسية ، في دور العرض في 4 أكتوبر 2024.

لعب Phoenix لأول مرة الدور في فيلم Joker الحائز على جائزة الأوسكار لعام 2019 ، والذي صور قصة أصل العدو اللدود للبطل الخارق باتمان DC Comics.

لم تقدم شركة Warner Bros. على الفور مزيدًا من التفاصيل حول التكملة. لكن مجلة Variety التجارية في هوليوود ذكرت أن الإنتاج الجديد سيكون مسرحية موسيقية من المتوقع أن تلعب فيها ليدي غاغا دور المتآمر الشريك جوكر هارلي كوين.

إذا تم تأكيد ذلك ، ستكون ليدي غاغا الأحدث في سلسلة طويلة من الممثلات اللواتي لعبن أو عبرن عن الشخصية الأيقونية لـ Harley Quinn. في الآونة الأخيرة ، لعبت مارجوت روبي دور “ملكة الجريمة في مدينة جوثام” في فيلم 2020 “Birds of Prey” وفي “The Suicide Squad” في العام التالي.