جوكر يعود اليكم

الخميس 04 آب 2022

جوكر يعود اليكم

تُعرض النسخة الجديدة من فيلم "جوكر" في الرابع من تشرين الأول/أكتوبر. 

قال متحدث باسم شركة وارنر براذرز إن تكملة للصور المتحركة لفيلم الإثارة النفسي "جوكر" الحائز على جائزة الأوسكار ، والمبني على أحد أشهر الأشرار في الكتاب الهزلي في العالم ، من المقرر طرحه في دور العرض في 4 أكتوبر 2024. .

"Joker: Folie a Deux" ، سوف يعيد النجم Joaquin Phoenix دوره كشخصية العنوان ، والذي أكسبه جائزة الأوسكار كأفضل ممثل في الفيلم الأصلي لعام 2019 الذي يصور قصة منشأ للعدو اللدود للبطل الخارق باتمان من DC Comics .

فيلم 2019 ، الذي رشح لجائزة الأوسكار عن فئة أفضل فيلم وفاز بجائزة أفضل فيلم أصلي بالإضافة إلى جائزة أفضل ممثل رئيسي ، تم إخراجه وإنتاجه بواسطة تود فيليبس ، الذي شارك في كتابة السيناريو مع سكوت سيلفر.

رسمت القصة النسب النفسي لبطل الفيلم ، وهو مهرج فاشل وممثل كوميدي آرثر فليك ، والقوى الاجتماعية التي حولته من شخص وحيد حزين إلى قاتل بدم بارد يلهم موجة من العنف في مدينة جوثام الخيالية. 

لم يتم توفير مزيد من التفاصيل حول التكملة على الفور من قبل شركة Warner Bros ، لكن منشور هوليوود التجاري Variety أفاد أن الإنتاج الجديد سيكون مسرحية موسيقية مع ليدي غاغا المتوقع أن تلعب دور هارلي كوين المتآمر مع جوكر.

اشتهر فينيكس ، البالغ من العمر 47 عامًا ، بلعبه شخصيات مضطربة عاطفياً ، على نطاق واسع لواحد من أكثر النقاد إثارة للقلق في الأفلام الحديثة.

كان ثاني فنان يحصل على جائزة الأوسكار عن دوره في دور الجوكر ، متبعًا خطى هيث ليدجر ، الذي فاز بعد وفاته بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد عن تقديمه لشخصية فيلم The Dark Knight لعام 2008