هيونداي تدخل الزمن الكهربائي

الأربعاء 20 تموز 2022

هيونداي تدخل الزمن الكهربائي

تكشف هيونداي النقاب عن سيارتها الكهربائية المتطورة.

مع استعداد هيونداي لتقديم أول سيارة كهربائية بالكامل عالية الأداء العام المقبل ، تكشف الشركة الآن عن السيارة الكهربائية "N Vision 74" (EV) تحت علامتها التجارية الفرعية N .

 يتضح هدف صانع السيارات الكوري الجنوبي لأخذ زمام المبادرة في مستقبل انعدام الانبعاثات من خلال نموذج جديد وهو نموذج هجين قوي يعمل بخلايا وقود الهيدروجين مصمم لتحقيق التوازن بين الديناميكا الهوائية والتبريد. 

يستوحي تصميم السيارة الجديدة من هيونداي  من طرازات كل من Hyundai N 2025 Vision Gran Turismo و  Hyundai Pony Coupe من عام 1974 ، تعرض EV المبتكرة جماليات مدهشة مستوحاة من الثمانينيات من القرن الماضي ، حيث تدمج العناصر التراثية مع التصميم الحديث.

تجمع N Vision 74 بين تقنية EV مع نظام خلايا وقود الهيدروجين المتقدم ، مما يجعلها أول مختبر هجين هيدروجين لهيونداي N لاستكشاف "متعة القيادة" في عصر الكهربة.

تستمد هذه السيارة الكهربائية الأحدث من طراز 2025 Hyundai N Vision Gran Turismo ومفهوم Pony Coupe لعام 1974 المصمم من قبلGiorgetto Giugiaro والذي يتميز بمظهر جانبي سريع وحواف حادة.

 السطح الأملس ، المظهر الجانبي المتوازن ديناميكيًا ، والأعمدة B المميزة هي سمات مميزة تم نقلها من خلال التصميم الجديد.

يشير SangYup Lee ، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مركز تصميم Hyundai: "يعكس تصميم N Vision 74 الموجه نحو المستقبل الاحترام والتقدير الذي نتمتع به لتفانينا وشغفنا في مفهوم Pony Coupe.

يرفع الطراز المستقبلي الجديد من مفهوم Pony Coupe الجريء ، بينما يعيد تفسير المقصورة الداخلية على أنها مساحة ترفيهية مجهزة بقمرة قيادة تتمحور حول السائق مع مزيج من العناصر التراثية والتصميم الحديث ، مثل الأزرار الرقمية والتناظرية.

ابتكر مهندسو Hyundai هيكلًا هجينًا يجمع بين نظام FCEV ونظام دفع كهربائي يعمل بالبطارية في تكوين جديد تمامًا. 

يعمل نظام خلايا الوقود ونظام الطاقة الكهربائية للبطارية في N Vision 74 معًا لزيادة كفاءة التبريد مع السماح بالاستخدام المرن لمصدري الطاقة المنفصلين في ظل ظروف القيادة المختلفة. 

أصبحت تجربة الانعطاف أكثر دقة واستجابة ممكنة بفضل المحركات المزدوجة الموجودة في الجزء الخلفي من قدرة توجيه عزم الدوران المحسّنة. 

مع نظام تبريد ثلاثي القنوات ، تفحص N Vision 74 أيضًا التناغم بين الأداء والتبريد.

تم دمج التكنولوجيا عالية الأداء بشكل كامل في التصميم لتلبية متطلبات إدارة الحرارة الخاصة بـ FCEV

مع هذه الجماليات الوظيفية ، تستكشف N Vision 74 التوازن بين أحدث التقنيات والتصميم المتميز.

  .إلى جانب إمكانات التزود بالوقود طويلة المدى والسريعة ، تضمن N Vision 74 متعة القيادة مع مصدر طاقة مستدام عبر تطبيق التقنيات المتطورة