لاند روفر بمحرك فائق القوة

الاثنين 11 تموز 2022

لاند روفر بمحرك فائق القوة

عززت لاند روفر محركها الجديد بقوة استثنائية.

هذا ما يمكن توقعه من Land Rover Defender 90 V8.في زمن البحث عن تقليل انبعاثات الاحتباس الحراري بحسب تجربة محرك V8 الضخم.

 يدور V8 Defender ، الملقب داخليًا بـ P525 ، حول محرك V8 بسعة 5.0 ليتر ، يتم شحنه بقوة 518 حصانًا عند 6000 دورة في الدقيقة.

 أفضل جزء من هذا المحرك هو أنه على عكس معظم سيارات الدفع الرباعي ذات القوة الحصانية الكبيرة على قواعد العجلات الطويلة ، فإن Defender 90 V8 متاح على شاسيه ببابين بقاعدة عجلات 101.9 بوصة فقط.

بمساعدة إطارات 275 / 45R-22 Continental CrossContact RX ، تصل إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.4 ثانية و 100 ميل في الساعة في 10.6. في 12.9 ثانية و 109 ميل في الساعة ، يتخطى Defender 90 V8 علامة ربع ميل.

لن تواجهك في الشارع أية مشكلات في تجاوز السيارات الأخرى ، حيث يحدث التحول من 30 إلى 50 ميلاً في الساعة في 3 ثوانٍ ، بينما تستغرق الزيادة من 50 إلى 70 ميلاً في الساعة 3.6 ثانية في المتوسط.

تعتبر الإطارات العريضة الموجهة للشوارع ذات أهمية قصوى لتحقيق الاستقرار ، إلا أن النوابض الهوائية والمخمدات التكيفية تلعب أيضًا دورًا مهمًا في الحفاظ على العجلات الأربع على الأرض وتقليل تدحرج الهيكل. 

علاوة على ذلك ، استبدلت لاند روفر البطانات المختلفة للوصلة وقامت بترقية القضبان الأمامية والخلفية المضادة للالتفاف إلى إصدارات أكثر صلابة. يتم توزيع كل 5،334 رطلاً بالتساوي على المحور الأمامي والخلفي ، مما يساعد على زيادة الاستقرار.

من الداخل ، يجلب تقليم Carpathian منظرًا معتمًا مع تركيبات مختلفة للوحة القيادة.

 عجلة القيادة مغلفة بلمسة ميكروية لطيفة الملمس - فقط حافظ عليها نظيفة.

 يجب دائمًا ترقية شاشة اللمس القياسية مقاس 10 بوصات إلى وحدة مقاس 11.4 بوصة مع نظام المعلومات والترفيه Pivi pro ، مع رسومات رائعة وتجربة مستخدم معززة.

بشكل عام ، تعتبر عناصر التحكم في Defender واضحة ولا تتطلب الكثير من الوقت للتعلم.

 تأتي لوحة العدادات القابلة للتكوين محملة بخيارات عرض متنوعة.

 المساحة الخلفية الفسيحة نوعًا ما تجعل من ثلاثة مقاعد كاملة مع أدوات التحكم في المناخ ومنافذ USB- .

كما هو الحال مع أي مجموعة تتصدر المجموعة ، يميل إصدار 2023 Land Rover Defender 90 V8 Carpathian إلى مزج جميع الميزات الممكنة ودفعها إلى السائق.

 تقليم الكاربات يبرز بالتأكيد في اشكل . يتناقض الطلاء الأسود غير اللامع وعجلات نجم البحر مقاس 22 بوصة مع ملاقط بريمبو الزرقاء.

يكتمل الجزء الخلفي بشكل جميل بأربعة أطراف عادم تغذيها منافذ العادم المزدوجة وشارات V8 الرائعة.

 لست بحاجة إلى أن تكون متعصبًا للسيارات لتعرف أن Defender هي شيء مميز عندما تمر بك في شارع مزدحم.

بينما يبدأ سعر Defender 90 V8 من 106،260 دولارًا ، فإن مواصفات Carpathian Edition والخيارات الإضافية تجعل السعر يصل إلى 114000 دولار.

   

أحدث الأخبار السبّاقة