ختام أسبوع موضة الرجال لسيلين

الاثنين 27 حزيران 2022

ختام أسبوع موضة الرجال لسيلين

اختتمت سيلين أسبوع الموضة في باريس بسترات مبهرة.

يقدم العارضون إبداعات للمصمم هيدي سليمان Hedi Slimane كجزء من عرض مجموعة الملابس الرجالية لربيع وصيف 2023 لدار الأزياء سيلين خلال أسبوع الموضة للرجال في باريس .

أرسل مصمم سيلين، هيدي سليمان تشكيلة من العارضين يرتدون قمما شفافة غير مضغوطة وسترات مبهرة ،إيذانا بعودة العلامة الفرنسية إلى عروض الأزياء الرجالية في أسبوع الموضة في باريس  واختتامه.

ساروا على مدرج واسع مرتدين النظارات الشمسية ، وهم طويلون وذو شعر طويل ، ويدان في الجيوب الأمامية ، بينما كانت الأضواء الكاشفة تومض.

من القمصان المزينة بالترتر إلى السراويل القصيرة التي تحضن الجلد وسترة التمساح المتلألئة ، كان عرض سيلين الصيفي ممتلئًا بالملابس المشبعة بروح الصخور ، على غرار ديفيد باوي.

معطف طويل باللون البيج فوق سترة جلدية مع ربطة عنق رفيعة للغاية وقميص أبيض يضيف عمقًا للأحذية سهلة الارتداء والجينز الخام.

ظهر النمر ومناظر طبيعية لأنماط أشجار جوز الهند على قمصان قصيرة الأكمام بينما كانت القلادة الكبيرة بمثابة ملابس.

تتناقض القاعات الخرسانية المتناثرة في مكان العرض  Palais de Tokyo ، المفضل في أسبوع الموضة،مع الإعدادات الدرامية التي اختارها سليمان كخلفية لعروضه التي تم بثها على الهواء أثناء الوباء ، مع طائرات بدون طيار وقلاع عصر النهضة.

 اجتذب العرض حشودًا اجتاحت الشوارع المحيطة ، على أمل إلقاء نظرة على النجم الكوري الجنوبي بارك بو غوم ، وليزا من مجموعة فتيات البوب ​​الكوري بلاك بينك و في ، واسمها الحقيقي كيم تاي هيونغ ، مغنية وكاتبة أغاني