بورش بألوان زاهية ومبتكرة

الخميس 02 حزيران 2022

بورش بألوان زاهية ومبتكرة

كشف مصمم أزياء الشارع شون وذرسبون عن سيارته الفنية الكهربائية بورش.

 تتفرّد سيارة Sean Wotherspoon من خلال كتلتها اللونية الواضحة والمادية الفرحة.

 عرض مظهرها الخارجي اللافت للنظر، في مهرجان South x Southwest في أوستن في مارس.

 أخيرًا ، تم الكشف عن التصميمات الداخلية التي تواصل المسار الملون النابض بالحياة لـ "Nash Blue و Sean Peach و Loretta Purple وAshley Green" .

يعمل Sean Wotherspoon على سيارته الفنية Porsche Taycan  على تجربته في تصميم الأحذية الرياضية - وخاصة حذاء 2018 Nike Air Max 97/1.

علق روبرت أدير ، كبير مسؤولي التسويق (CMO) في بورش على تاريخ الشركة الطويل مع السيارات الفنية:"السيارات الفنية تناسب بورش بشكل جيد للغاية. يلهمنا عمل التصميم الإبداعي مع الفنانين ويحفزنا على مواصلة تطوير العلامة التجارية دون تغييرها بشكل أساسي. "

بدأت الشراكة من قبل فريق الاتصالات التسويقية في بورش بجمع خبراء الاتصالات Wotherspoon مع مصممي Style Porsche وعملوا معه لتنظيم العرض العالمي الأول للسيارة على Instagram .

 زار Wotherspoon استوديو Porsche Design في Weissach عدة مرات ، وأشرف على الإنشاء المادي لسيارته الفنية في الموقع ، وقضى الوقت في ورشة العمل ومتجر القطع.

في البداية ، استخدم الفريق تقنية الواقع الافتراضي لاستكشاف ومناقشة العديد من خيارات الألوان الخارجية في طراز السيارة.

للتأكد من أن الألوان كانت بالضبط هي الألوان التي يريدها ، أرسل Wotherspoon رموز Pantone المرجعية المقابلة إلى Porsche .

 تم استخدام طاولة الخلط في متجر الدهانات لإعادة إنشائها ثم تم تطبيق الألوان على ما يعرف باسم "الضفادع الملونة" حتى يتمكن مصمم الأحذية الرياضية من مشاهدتها شخصيًا وتقييمها بشكل احترافي في ظل مجموعة من الظروف المختلفة.

 يمكن لمقصورة الإضاءة في Porsche Design Studio التبديل بين ضوء النهار والضوء الاصطناعي بضغطة زر.