دراجة كهربائية للمدينة والوعر

الاثنين 18 نيسان 2022

دراجة كهربائية للمدينة والوعر

طورت شركة UBCOدراجة كهربائية خفيفة الوزن ومخصصة لكل التضاريس.

 تعمل الدراجة التي انتجتها شركة UBCO بمحرك 1 كيلو وات في كل عجلة.

في أوائل عام 2014. قام داريل نيل وأنتوني كلايد ، اللذان أمضيا بالفعل عشر سنوات في صناعة الدراجات الكهربائية ، بالعبث بمفهوم السيارة ذات الدفع الرباعي ، الكهربائية ، خفيفة الوزن ، متعددة الاستخدامات.

 تجسدت فكرتهم في تأسيس شركة UBCO ، وهي شركة نيوزيلندية تنتج دراجات كهربائية متينة تعمل بنظام الدفع الرباعي.

تطور الفريق سريعًا إلى منصة EV متصلة رقميًا ، مستفيدًا من مزايا محرك كهربائي حديث وتكنولوجيا البطاريات من خلال النقل على الطرق الوعرة .

 كشفت شركة UBCO النقاب عن دراجتين مصممتين لتلبية احتياجات الدراجين: 2X2ADV و 2X2WRK.

تفتخر دراجة المغامرة 2X2 بأنّها قادرة على تخطي صعوبات التضاريس ومستعدة لاجتياز المسافة في شوارع المدينة أو الحقول الموحلة أو الممرات المرصوفة بالحصى بإطارها القوي ثلاثي الأبعاد المصنوع من السبائك وهيكلها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والمكونات المتينة ومحرك عالي عزم الدوران في كل عجلة .

إنها تعكس تقريبًا نفس ميزات دراجة العمل 2X2 المصممة خصيصًا للركوب على الطرق الوعرة مما يجعل العمود الفقري الصلب مثاليًا للمغامرات على الطرق الوعرة.

تعد كلتا الدراجتين بركوب سهل والمناورة من خلال عنصرها الخفيف الوزن بدون القابض ، ومركز ثقل منخفض ، وإطار تدريجي.

 تزن 155 رطلاً ، وتصبح مشحونة بالكامل في غضون أربع إلى ست ساعات ، ولها نطاق أقصى يبلغ 75 ميلًا ، وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 30 ميلًا في الساعة.

لا يوجد وقود أو عادم. لا سلاسل ولا حرارة. يعمل المحرك الكهربائي 2X2 على التخلص من العديد من مخاوف السلامة المتعلقة بالدراجات النارية ذات الاحتراق الداخلي حسب التصميم.

 تنص العلامة التجارية على أنها آمنة بطبيعتها ومليئة بالميزات الأمنية ، سواء في المدينة أو الوعر ، فإن جهاز 2X2 آمن ومضمون. 

تضمن العلامة التجارية المحركات الصامتة في دراجاتها الكهربائية مما يقلل من التلوث الضوضائي والانبعاثات ، ويوفر أموال الدراجين على الوقود والصيانة ، ويقلل من بصمتها البيئية.

ابتكرت العلامة التجارية أيضًا KXH Power Supply ، وهي بطارية ليثيوم أيون مقاومة للماء والغبار بالكامل وتعمل على تشغيل سلسلة 2X2. مع تصنيف IP66، يمكنه توفير مصدر طاقة يصل إلى 3100 واط في الساعة.

 يحمي نظام إدارة البطارية (BMS) المدمج في النظام البطارية من العمل خارج منطقة التشغيل الآمنة مع ميزات تشمل التصنيف البيئي IP66 بالإضافة إلى العديد من إجراءات التنفيس والصهر والضغط والحماية من اللهب.