سيارة الفخامة الخارجة عن المألوف

الخميس 07 نيسان 2022

سيارة الفخامة الخارجة عن المألوف

تعاونت شركة مرسيدس مع Virgil Abloh لإنتاج سيارة فخمة للغاية.

تشهد سيارة Maybach الحصرية من قبل Virgil Abloh ، وهي سيارة مرسيدس-مايباخ S-Class S680 المجهزة بالكامل ، على عقود من تقاليد شركات السيارات في تحديد حدود التجربة الفاخرة.

يكسو الجزء العلوي من السيارة باللون الأسود اللامع بينما يكسو لون رملي جوانبها الجانبية وحوافها المصقولة بشكل خاص. يعرض التصميم الداخلي نظام ثنائي اللون مع تكوين أربعة مقاعد ، وعجلة قيادة ، وأبواب ، ولوحة عدادات سفلية ، وسقف مبطن بجلد نابا باللون الأسود والرملي.

يتم التأكيد على تقدير مرسيدس-مايباخ لأبلوه من خلال الشعار الخاص المنقوش على وسط لوحة من الكونسول الوسطي ، والوسائد الخلفية ، ومساند الرأس ، ولوحة عتبة الباب.

 تقدم واجهة المستخدم الخاصة بالفئة S ذات الإصدار المحدود ، وهي ميزة فريدة للسيارة ، للسائق تنوعًا فاخرًا لمجموعة تقنيات Maybach MBUX ، حيث تزينها بعناصرمرئية منتقاة بعناية لإثراء المحتوى الرقمي.

تشير الحدود الملونة لزر الصفحة الرئيسية مع شعار العلامة التجارية إلى حصرية الإصدار ، وتزين إكسسوارات الموضة صور الملف الشخصي للإشارة إلى لمسة Abloh، والنتيجة تظهر سيارة تنضح بأسلوب مميز من الخارج إلى الداخل. 

تسير جنبًا إلى جنب مع السيارة مجموعة الكبسولات التي صممها فيرجيل أبلوه مع OffWhite ، فيما يتعلق بمشروع MAYBACH.

 تم تصميم السيارة بالشراكة مع رئيس قسم التصميم في مجموعة Mercedes-Benz Group AG Gorden Wagener.، وهي متوفرة في نطاق محدود للغاية من 150 وحدة