تطوير الطائرة التاكسي

الخميس 10 آذار 2022

تطوير الطائرة التاكسي

تقدم lilium طائرة eVTOL عديمة الانبعاثات.

بعد الكشف عن التاكسي الطائر المكون من 7 مقاعد ، عادت شركة Lilium الناشئة في ميونخ إلى دائرة الضوء مرة أخرى لتكشف عن سلسلة من التطورات المهمة فيما يتعلق بطائرتها المبتكرة "lilium jet" eVTOL .

 تتضمن التحديثات إدخال تكوين مقصورة مرن يستجيب لمجموعة واسعة من الاحتياجات.

وأعلنت الشركة أيضًا عن تعاونها مع شركة netjets للطيران الخاص ، والتي تهدف إلى إضافة 150 طائرة ليليوم بدون انبعاثات تشغيلية إلى برنامج ملكيتها واستكشاف الشراكة في عمليات الطيران في فلوريدا وكذلك في مناطق أخرى في الولايات المتحدة و أوروبا.

أتقنت lilium تقنية الدفع الموجه الكهربائي (DEVT) من خلال الأجيال المتعاقبة لانتاج الطائرات.

 توفر المحركات النفاثة الكهربائية المدمجة في الجناح مزايا في الحمولة الصافية ، والكفاءة الديناميكية الهوائية ، ووسائل أقل للضوضاء ، بينما توفر أيضًا تحكمًا في ناقلات الدفع لمناورة طائرة الليليوم النفاثة خلال كل مرحلة من مراحل الرحلة.

بفضل نظام التكوين المرن الجديد ، يمكن للطائرة lilium jet eVTOL التكيف مع مجموعة متنوعة من العملاء والاستخدامات.

 تم تصميم ترتيب المقصورة الأكثر اتساعًا للرحلات الخاصة ، حيث تتسع الطائرة لأربعة ركاب.

 بدلاً من ذلك ، يمكن تهيئة المقصورة بستة مقاعد لرحلات الركاب ، أو بدون مقاعد لخدمة سوق الخدمات اللوجستية الخالية من الانبعاثات.

وقعت الشركتان المتعاونتان عقدًا لشراء 150 طائرة كهربائية للنقل الاقليمي.

قال دانيال ويجاند ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Lilium: "هذه الشراكة هي خطوة رئيسية في مهمتنا لبناء طرق أفضل جذريًا للتنقل وكهرباء السفر الجوي الإقليمي. نعتقد أن القطاعات المهنية الخاصة والتجارية ستكون أسواقًا جذابة للغاية في المستقبل ، وبالمثل ، ستكون من أوائل المتبنين لثورة Evtol.

 لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة للتعاون مع netjets و flightafety لإمداد هذا السوق بطائرات الكهرباء، ونأمل في تكوين شراكة إستراتيجية طويلة الأجل لجلب النقل الجوي الكهربائي الإقليمي عالي السرعة إلى العالم".