فولكس فاجن تتجدّد لعشاقها

الأربعاء 23 شباط 2022

فولكس فاجن تتجدّد لعشاقها

تجدد ناقل فولكس فاجن 1968 من النوع 2 مزدوج الكابينة على ترقية بمظهر أحمر كلاسيكي.

تجديد السيارة يعيد إحياء مجدها ، تمامًا مثل شاحنة نقل فولكس فاجن المزدوجة من النوع 2 التي تم إصلاحها عام 1968.

 تم الانتهاء من اللون الأحمر مع مصدات بيضاء فوق الجزء الداخلي المطابق من الفينيل ثنائي اللون ، والنتيجة تشبه شاحنة لعبة إطفاء ، شاحنة لا يمانع عشاق فولكس فاجن من قيادتها.

يأتي التجديد مزودًا بمحرك كهربائي مسطح سعة 2300 سم مكعب مقترنًا بمحور يدوي رباعي السرعات ، وتشمل ميزاته سريرًا مع جوانب قابلة للطي لأسفل ومقاعد أمامية وخلفية معاد التنجيد مع أحزمة حضن. 

تشتمل المعدات الإضافية على مصدات بيضاء مع ممرات ونوافذ جانبية منزلقة ورف على السقف مع عاكس للرياح ومرايا جانبية مزدوجة.

تتميز العجلات الفولاذية المكسوة بالكروم مقاس 15 بوصة بأغطية محاور مصقولة تحمل علامة فولكس فاجن وتلبس إطارات 205/75 kumho solus TA11 مع رموز التاريخ لعام 2019 ، في حين تميز الأسطوانات ذات العجلات الأربع الفرامل.

 داخل السيارة ، تتميز بصفين من مقاعد البدلاء مزينة بالفينيل الأبيض مع أنابيب حمراء ، وظهر المقاعد جنبًا إلى جنب مع ألواح الأبواب المتطابقة ، والسجاد الرمادي الجديد.

 علاوة على ذلك ، هناك أحزمة حضن أمامية وخلفية ، وحجرة قفاز ، ومقبض ناقل حركة EMPI ، وستيريو بأزرار ضغط على الطراز القديم مع مدخل إضافي.

توجد عجلة قيادة ذات حافة خشبية مع زر بوق يحمل شعار فولفسبورغ أمام لوحة عدادات سوداء تحتوي على عداد سرعة VDO بقدرة 90 ميلاً في الساعة ومقياس سرعة الدوران ومقياس وقود. 

تشتمل الكبسولة المثبتة أسفل عجلة القيادة على حاملات أكواب ومقاييس إضافية تشير إلى مستوى الوقود وضغط الزيت ودرجة حرارة الزيت.

 . يقال إن المسطح الرابع المبرد بالهواء يزيح 2300 سم مكعب ومجهز بمكربن ​​مزدوج ومبرد زيت مطور ونظام عادم غير قابل للصدأ

أحدث الأخبار السبّاقة