سيارة BMW بالألوان

الخميس 17 شباط 2022

سيارة BMW بالألوان

صمّم جيف كونز سيارة أحلامه مع الشركة الألمانية BMW .

 تحول سيارة 8 X JEFF KOONS منBMW الفئة الثامنة غران كوبيه الأنيقة عالية الأداء إلى منحوتة متدحرجة ، محدودة للغاية بـ 99 إصدارًا فقط. 

ظهر التصميم لأول مرة للجمهور خلال إفريز لوس أنجلوس ، بعد المعاينات الحصرية لـ designboom في ميونخ بيناكوتيك دير مودرن في سبتمبر 2021 ثم في كونكورسو ديليغانزي فيلا ديست.

تسابق سيارة 8 X JEFF KOONS على الساحة بعد 12 عامًا من الكشف عن سيارة BMW الفنية للفنان الأمريكي لأول مرة.

من الناحية الفنية M850i ​​xDrive غران كوبيه - لا يتم عرضها فقط كعناصر مرغوبة لهواة الجمع في المتاحف ولكن تهدف أيضًا إلى الازدهار على الطرق أيضًا.

 يلقى الشكل الرياضي للسيارة ما تدعي BMW أنه أكبر جهد تصميم مكثف في تاريخ العلامة التجارية. 

عمل الفنان مع محترفين متخصصين للغاية في مصانع BMW في دينجولفينج ولاندشوت ، ألمانيا ، لتطبيق وظيفة الطلاء الخارجي ، غالبًا باستخدام النظارات المكبرة.

 استغرقت العملية أكثر من 200 ساعة عمل. والنتيجة معبرة وملفتة للنظر ، حيث تجمع بين 11 لونًا مختلفًا تتراوح من الأزرق إلى الفضي وكذلك الأصفر إلى الأسود.

شوهدت لمسة فن البوب ​​المعروفة لجيف كونز عبر ظاهر السيارة الرياضية.

في الداخل ، تشير المقصورة المخصصة للسيارة إلى الأبطال الخارقين كقوة السائق والتجربة الممتعة للراكب،حيث يتم استعارة ألوانها من أكوان الكتب المصورة.

 . تزين درجات اللونين الأحمر والأزرق اللافت للنظر المواد الراقية والجلد الفاخر والدرزات في جميع الأنحاء. حتى غطاء حامل الأكواب حصري ، ويضم شارة الإصدار وتوقيع الفنان باللون الأزرق البافاري

أحدث الأخبار السبّاقة