ساعات Leica كالكاميرا الحمراء

السبت 12 شباط 2022

ساعات Leica كالكاميرا الحمراء

تنقل مجموعة ساعات Leica الجديدة نقطتها الحمراء الشهيرة إلى معصمك.

لأكثر من 150 عامًا ، كانت Leica في طليعة تصميم الكاميرا مسترشدة بالجودة والوظائف والتميز الهندسي.

 تقود نفس المبادئ الآن تصميم أول مجموعة ساعات لها على الإطلاق ، بما في ذلك الساعات L1 و  L2 ويمثل انتقال النقطة الحمراء الشهيرة للعلامة التجارية إلى معصمك ولكن بتكلفة تبلغ 9500 يورو كحد أدنى.

تتميز ساعتا لايكا L1 و L2 بإشارات دقيقة إلى عناصر التصميم المميزة للعلامة التجارية الألمانية.

وتشمل المواصفات الجديدة، رقة عقارب الساعة والمؤشرات المطبقة ، وشكل العلبة المعقدة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والتخريش الخاص على التيجان. ويتذكّر زجاج الساعة المقبب واجهة عدسة الكاميرا.

ومع ذلك ، فإن تأثير الكاميرات على مجموعة الساعات لا يتوقف عند هذا الحد. 

ظهرت الساعتان لأول مرة مع براءة اختراع انتهى بالنقطة الحمراء الشهيرة لايكا. 

مع مؤشر حالة الارتباط على القرص ، فإن الميزة لديها القدرة على إعادة تعيين عقرب الثواني الصغير إلى الصفر بضغطة بسيطة مثل زر التحرير عند التقاط صورة.

يوضح الأستاذ أكيم هاين ، الذي صمم العديد من منتجات لايكا في الماضي:"مع ماركوس ليمان ، قمنا بتوسيع وصقل فكرة تاج الدفع. على عكس التصميمات التقليدية - حيث يجب سحب التاج لإيقاف الحركة وضبط الوقت - أردنا الضغط على التاج لأسفل ، مثل زر تحرير الكاميرا. في اللحظة التي تضغط فيها على التاج ، تتوقف الساعة ويقفز عقرب الثواني الصغير إلى الصفر. نقرة أخرى تطلق الحركة مرة أخرى،"هذه تفاصيل غير عادية تتناسب تمامًا مع مادة اللايكا."

 تعمل كلتا الساعتين بحركة ميكانيكية مطورة حديثًا مع تعبئة يدوية. يمكن رؤية هذا من خلال الظهر الشفاف المصنوع من الكريستال الياقوتي المرن. بطريقة نموذجية مصنوعة بروح ألمانيا ، تم تطوير وإنتاج معظم مكونات Leica في مصنع lehmann präzision ، بقيادة المدير العام ماركوس ليمان