هيرميس في ساعة الألوان المذهّبة

الجمعة 11 شباط 2022

هيرميس في ساعة الألوان المذهّبة

الوقت ثمين وساعة كيب كود crépuscule من هيرميس تؤكد هذه القيمة.

 بمعنى الشفق ، يمنح الظل الأزرق-الأرجواني من جلد العجل Crépuscule والتصميم الشبيه بالغسق لفنان الرسوم المصمم ثانه-فونغ لي المنتج الفاخر بأسلوبه الراقي.

انطلقت الفكرة لأول مرة في عام 1991 بضربات قلم رصاص جريئة لهنري ديوريني، فظهر الشكل الجمالي للمربع في المستطيل الذي يتكون من نصفين من حلقات المرساة.

 مع هذا التصميم ، يوحّد قرص ذو جمالية فريدة ويكشف عن عالمين مختلفين عادةً.

في عام 2018 ، بدأت هيرميس اجتماعاً مع المركز السويسري للإلكترونيات والتكنولوجيا الدقيقة (CSEM) كجزء من بحثها عن ابتكار تكنولوجي مخصص للإبداع.

 أدى ذلك إلى ظهور مشروع لقرص مصنوع من رقاقة السيليكون ، تم اختياره لصفاته الجمالية البحتة وليس فقط لخصائص أشباه الموصلات  وهو الأول من نوعه بالنسبة للعلامة التجارية.

 اعتمادًا على كمية المواد المودعة أثناء الإنتاج ، يختلف لونها عبر لوحة لا متناهية من الظلال الدقيقة والفريدة من نوعها.

 يتم إنشاء موانئ قرص الكاب كود كريبوسكول من صفيحة واحدة بسمك 0.5 مم ، وهي مطلية بطريقة دقيقة بغشاء صغير (72 نانومتر) من نيتريد السيليكون للحصول على اللون الأزرق المكثف المطلوب.

ثم تأتي مرحلة الليثوغرافيا الضوئية ، والتي يتم خلالها تعريض الرقاقة لضوء أزرق لطباعة النموذج.

 تتضمن العملية عدة حمامات متتالية ، قبل مرحلة طلاء الذهب ، تليها إزالة أي مادة غير ضرورية.

 أخيرًا ، يتم قطع اللوحة بدقة على شكل علبة سمك القد.

 يكشف المينا بعقارب مذهبة رفيعة عن الظلال المزرقة المرشوشة بالذهب الأصفر التي تحققت من خلال هذه الطريقة الفريدة التي تجمع بين الإبداع وتكنولوجيا النانو.

 . يضفي حزام الجولات المفرد أو المزدوج المصنوع من جلد العجل باللون الأزرق الداكن المصنوع في ورش عمل هيرميس للساعات اللمسة النهائية للساعة

أحدث الأخبار السبّاقة