سيارة لمرسيدس ثورية في طاقتها الكهربائية

الثلاثاء 04 كانون ثاني 2022

سيارة لمرسيدس ثورية في طاقتها الكهربائية

تكشف مرسيدس-بنز عن VISION EQXX أكثر سياراتها الكهربائية كفاءة حتى الآن.

كشف فريق مرسيدس-بنز عن VISION EQXX ، احتفالاً بسيارته الكهربائية المتطورة. 

تمثل هذه السيارة قفزة مثيرة للأمام نحو نطاق أفضل للعصر الكهربائي - يمكن للسيارة أن تصل إلى 620 ميلًا بشحنة واحدة مع تجنب إدخال بطارية أكبر وأثقل. هذا يعني أنه يمكن للسيارة السفر لمسافات أبعد بتكلفة أقل.

من خلال VISION EQXX ، تهدف مرسيدس-بنز إلى عدم التأثير على الكوكب والاستخدام المسؤول للغاية للطاقة الخضراء.

 عمل فريق المهندسين بجد لنقل النطاق والكفاءة إلى مستوى جديد تمامًا ، ولإظهار المكاسب التي يمكن تحقيقها من خلال إعادة التفكير في الأساسيات من الألف إلى الياء.

 يتضمن ذلك التطورات في جميع عناصر نظام نقل الحركة الكهربائي بالإضافة إلى استخدام هندسة خفيفة الوزن ومواد مستدامة.

قامت مرسيدس-بنز بتعبئة VISION EQXX بتحسينات في التكنولوجيا المتقدمة الى جانب رفاهية أكثر واقعية وراحة مع تأثير أقل على الطبيعة ، والمزيد من التنقل الكهربائي مع نفايات أقل.

حققت إنجازات هندسة الكفاءة استهلاكًا للطاقة أقل من 10 كيلووات ساعة لكل 100 كيلومتر (كفاءة تزيد عن 6 أميال لكل كيلووات ساعة). وفي الوقت نفسه ، فإن نظامًا جديدًا جذريًا تم تصميمه وصنعه داخليًا يحقق كفاءة معيارية بنسبة 95٪ من البطارية إلى العجلات. 

من خلال الهندسة الخبيرة والتفكير في الصيغة 1 ، قام كيميائيو البطاريات في الفريق بضغط طاقة EQS في أبعاد سيارة صغيرة. 

تحتوي حزمة البطارية في VISION EQXX على ما يقرب من 100 كيلووات ساعة من الطاقة ، مع الحفاظ على حجم أقل بنسبة 50٪ وأخف بنسبة 30٪ من الحزمة المعيارية بالفعل في EQS.

تغذي ألواح السقف الرقيقة بسمك mercedes benz VISION EQXX نظام البطارية لمسافة تصل إلى 25 كم من النطاق الإضافي.

علق أولي كالينيوس ، رئيس مجلس إدارة شركة دايملر إيه جي ومرسيدس بنز إيه جي: "إن مرسيدس-بنز فيجن إي كيو إكس إكس هي الطريقة التي نتخيل بها مستقبل السيارات الكهربائية. منذ عام ونصف فقط ، بدأنا هذا المشروع الذي أدى إلى إنشاء أكثر سيارات مرسيدس بنز كفاءة على الإطلاق - مع استهلاك طاقة مذهل يقل عن 10 كيلووات ساعة لكل 100 كيلومتر.

يبلغ مداها أكثر من 1000 كيلومتر بشحنة واحدة باستخدام بطارية تتناسب حتى مع مركبة صغيرة".

 ". أضاف"تعتبر VISION EQXX سيارة متطورة في العديد من الأبعاد وتبدو مذهلة ومستقبلية. مع ذلك ، فإنه يبرز إلى أين تتجه شركتنا بأكملها: سنبني السيارات الكهربائية الأكثر رواجًا في العالم