Spider-Man: No Way Homeفي المقدمة

الثلاثاء 21 كانون أول 2021

Spider-Man: No Way Homeفي المقدمة

أظهرت أرقام شباك التذاكر النهائية أن فيلم "Spider-Man: No Way Home" قد استقطب جمهورًا أكبر مما كان متوقعًا في الأصل.

 حصد إجمالي 260 مليون دولار في نهاية الأسبوع في دور العرض الأمريكية والكندية ، حسبما أفاد الموزع Sony Corp (6758.T) يوم الاثنين.

أدى ذلك إلى رفع مغامرة الأبطال الخارقين إلى المركز الثاني في قائمة الافتتاحات المحلية لأفلام هوليوود ، متقدما بقليل على 258 مليون دولار في عام 2018 لفيلم "Avengers: Infinity War".

كما ارتفعت مبيعات التذاكر الدولية لـ "نو واي هوم" إلى 340.8 مليون دولار ليصبح المجموع العالمي 600.8 مليون دولار.

يوم الأحد ، توقعت شركة سوني أن ينهي برنامج "نو واي هوم" عطلة نهاية الأسبوع في المركز الثالث محلياً بمبلغ 253 مليون دولار وإجمالي 587.2 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. تضمنت أرقام يوم الاثنين مبيعات التذاكر الفعلية من الخميس حتى مساء الأحد.

يحمل فيلم Avengers: Endgame الرقم القياسي الافتتاحي في عطلة نهاية الأسبوع في الولايات المتحدة وكندا حيث ظهر لأول مرة بقيمة 357 مليون دولار في عام 2019.

عزز أداء "No Way Home" ، الذي يلعب دور البطولة فيه توم هولاند كبطل الويب وزندايا كصديقته ، سلاسل الصالات مثل AMC Entertainment (AMC.N) و Cinemark Holdings (CNK.N). تحاول المسارح التعافي من الإغلاق الممتد أثناء جائحة COVID-19 ومواجهة مخاوف جديدة من متغير omicron الذي يتجه إلى الأسبوع المزدحم عادة حول عيد الميلاد.

وقال محللون إن فيلم "نو واي هوم" أثبت أن الاهتمام بأفلام الأبطال الخارقين لا يزال مرتفعا.

 أضاف الفيلم أيضًا جاذيبية  من خلال جلب شخصيات مارفل القديمة في ختام ثلاثية شعبية. 

يتم عرض الفيلم حصريًا في الصالات دون خيار البث في المنزل.

 كافحت أفلام أخرى لجذب الناس إلى دور السينما. على سبيل المثال ، باع فيلم الإثارة "Nightmare Alley" للمخرج Guillermo del Toro ما يقرب من 3 ملايين دولار من التذاكر خلال عطلة نهاية الأسبوع