أودي السيارة الرائدة في التصميم والتكنولوجيا

الثلاثاء 02 تشرين ثاني 2021

أودي السيارة الرائدة في التصميم والتكنولوجيا

ظهرت سيارة 2022 AUDI A8 الرائدة لأول مرة تصميما وتقنيات جديدة.

إن الكشف عن AUDI A8 دائمًا أمر مهم ؛ إنها العلامة التجارية الألمانية للسيارات الرائدة في مجال التصميم والتكنولوجيا، والرائدة، وأيقونة للعملاء يطمحون إليها ويحلمون بامتلاكها.

 تكشف نسخة 2022 النقاب عن سيارة سيدان ذات ارتفاعات جديدة من الفخامة ، ولكن في الوقت نفسه ، تولد السيارة من جديد أيضًا بطابع رياضي مرموق.

قد تكون سيارة 2022 AUDI A8 كبيرة الأبعاد (5.19 م في الطول ، و 1.95 م في العرض ، و 1.47 م في الارتفاع) ولكنها تتمتع بتصميم خارجي أكثر حدة يعطي مظهرًا رياضيًا أكثر ثقة، خاصة في الأمام والخلف. الشبكة ذات الإطار الواحد هي الصدارة. 

على نطاق أوسع في القاعدة ، تزداد زوايا الكروم الفردية للميزة في الحجم من أسفل إلى أعلى في الشبكة ، كما لو كانت عبارة عن عرض للمجوهرات.

 يمتد الخط الأفقي الموجود في الجزء السفلي من المقدمة إلى المظهر للحصول على وجود أكثر سيطرة على الطريق.

ولإبراز المقدمة أيضًا ، تم تقسيم شكل المصابيح الأمامية LED ذات المصفوفة الرقمية الجديدة بشكل واضح إلى أقسام للضوء والظل.

 يستخدم المنتجون تقنية جهاز المرآة الدقيقة الرقمية (DMD) ، التي يمكن مقارنتها بأجهزة عرض الفيديو ، حيث يقوم ما يقرب من 1.3 مليون بكسل بتفكيك الضوء للحصول على دقة لا تصدق. 

عن قرب ، يبدو كما لو أن كل مرآة صغيرة عبارة عن ماس مقطوع. المصابيح الخلفية الجديدة مقسمة أيضًا مثل المقدمة. يدرك توقيع OLED الجديد توقيع الضوء الخلفي الجديد الذي يكتسح الجزء الخلفي بالكامل.

تعكس المقصورة الداخلية صالة فسيحة وعائلية ومريحة تمامًا.

 هندستها المعمارية أفقية تمامًا للتأكيد على العرض ، لكن المفروشات تبدو فاتحة ونحتية في الشكل لإبراز أجواء الفخامة.

هناك مجموعة من المقاعد لتوفير الراحة الكاملة.

 يوجد حتى مسند على ظهر مقعد الراكب يمكن أن يسخن لوظائف التدليك. 

تؤكد الحرفة عالية الجودة على التكنولوجيا الفاخرة في المقصورة.

 تتضمن الخيارات المخصصة ثقوبًا دقيقة في أغطية المقاعد ، وفتح وإغلاق الزخرفة كهربائياً ، وأبواب تهوية الهواء ، أو الجلد المخملي في مساند الرأس المريحة.

كشفت A8 النقاب عن هيكل AUDI الفضائي الشهير في عام 1994.

 تم استخدام أحدث تطور لهذه التقنية في العلامة التجارية 2022 لضمان توفير هيكل خفيف الوزن وفائق القوة. 

محركات V6 - 3.0 TFSI و 4.0 TFSI - تولد 240 كيلوواط مع 500 نيوتن متر من عزم الدوران و 338 كيلوواط و 660 نيوتن متر من عزم الدوران على التوالي ، وسوف ينضم إليها طراز هجين مدمج قريبًا. 

في الخصائص:ثماني خطوات tiptronic ، نظام quattro للدفع الرباعي مع ترس تفاضلي مركزي ذاتي القفل ، ومزيج من أنظمة التعليق النشط القياسي والتنبؤي ، مما يساعد على خلق أداء غير متوقع لحجم ومجموعة الميزات مثل A8.

تكمن النتيجة في اعطاء سيارة أودي الجديدة مسحة رياضية واستقرارًا وفخامة.

   

أحدث الأخبار السبّاقة