أشياء من أفلام سيلفستر ستالون في مزاد

الأربعاء 15 أيلول 2021

أشياء من أفلام سيلفستر ستالون في مزاد

من قفازات الملاكمة "Rocky" إلى عصابات رأس "Rambo" ، يتم طرح تذكارات النجم سيلفستر ستالون في مزاد في ديسمبر. 

يتم بيع ما يقرب من 500 عنصر من أرشيفات Stallone الشخصية ، بما في ذلك الأزياء ، والدعائم ، والنصوص ، والدفاتر وغيرهامن التذكارات من أكبرأفلام الممثل،بما في ذلك امتيازات "Rocky" و "Rambo" و "Cliffhanger" و "The Expendables" و "Demolition" .

تشمل أبرز الأحداث قفازات ملاكمة Stallone من "Rocky III" ، بتكلفة تقديرية تتراوح بين 10.000 و 20.000 دولار ، بالإضافة إلى دفاتر ملاحظات مكتوبة بخط اليد حول أول أربعة أفلام "روكي" ، بسعر يتراوح بين 40.000 و 60.000 دولار.

يُعرض على عشاق "رامبو" مجموعة من السكاكين من الأفلام الثلاثة الأولى ، بسعر 10000 دولار - 20000 دولار لكل منها ، بالإضافة إلى عصابة رأس يرتديها ستالون في فيلم "رامبو: فيرست بلود الجزء الثاني" (8000 دولار - 10000 دولار) من بين تذكارات أخرى.

وقال مارتن نولان المدير التنفيذي في جوليانز للمزادات لرويترز "إنه رجل رياضي وهذا ما يمثله... لدى الناس فرصة لامتلاك أي شيء من حياته ومهنته."

ولدى سؤاله عن سبب قيام الممثل ، البالغ من العمر 75 عامًا ، ببيع العناصر ، قال نولان: "إنه في الواقع ينتقل ، إنه يبيع منزله ، لذلك هذا هو الوقت المثالي لأي شخص لتقليص حجمه."

وأضاف "بشكل عام ، نقدر البيع في حدود 1 (مليون) دولار. هذا تقدير متحفظ للمزاد."

سيقام بيع "الملكية من حياة وسيرة سيلفستر ستالون" يوم 5 ديسمبر في مزادات جوليان في بيفرلي هيلز وسيسبقه معرض للعناصر في لندن ابتداءً من يوم الخميس في Mall Galleries.

نبذة

وُلد ستالون في نيويورك عام 1946 ، واكتسب شهرة مع فيلم الملاكمة "روكي" الحائز على جائزة الأوسكار عام 1976 ، وسرعان ما أصبح أحد أكبر نجوم أفلام الحركة في هوليوود.

 

   

أحدث الأخبار السبّاقة