هل تقاعد جيمس بوند؟

الاثنين 27 أيلول 2021

هل تقاعد جيمس بوند؟

اعتقد دانيال كريج أنه أنهى فترة عمله في دور جيمس بوند مع فيلم ."Specter"  

لكن الممثل يقول إن آخر خمس جولات له كعميل سري بريطاني في "No Time To Die" سمحت له بإكمال رحلته 007

بعد ما يقرب من 60 عامًا من العرض الأول لفيلم بوند "دكتور نو" ، يعود الجاسوس المفضل للسينما ، والمعروف بحبه للسيارات السريعة والأدوات الرائعة ، في فيلم بوند الخامس والعشرين المرتقب الأسبوع المقبل بعد تأخير لمدة 18 شهرًا بسبب فيروس كورونا. -19 .

وتقدر تكلفة إنتاج فيلم "No Time To Die" بحوالي 200 مليون دولار ، وهو يرى أن بوند قد خرج من التقاعد من حياة شاعرية في جامايكا للمساعدة في تعقب شرير جديد مسلح بتكنولوجيا قاتلة

وقال كريج لرويترز "لم أكن أعتقد أنني سأخرج فيلما آخر بعد فيلم سبيكتر. اعتقدت حقا أنني سأقوم ... فقط بتعبئته ....لكنني سعيد جدًا لأنه أتيحت لي فرصة القيام بهذا الأمر. حاولنا سرد قصة واحدة من خلال أفلام بوند. يبدو الأمر كما لو أنّ هذه الأفلام كلها مترابطة".

يمتد الفيلم لمدة ثلاث ساعات تقريبًا ، وهو من إخراج كاري جوجي فوكوناجا ، ويعد بحركة بوند المعتادة ومطاردات السيارات والألعاب المثيرة في المواقع الخلابة ، بما في ذلك مساكن الكهوف في مدينة ماتيرا جنوب إيطاليا.

يقدم الفيلم  شخصية جديدة Nomi ، التي تلعبها الممثلة السوداء لاشانا لينش ، ووصفت ببساطة بأنها عميل 00 وتبدو شرسة وماهرة مثل بوند.

قالت لينش: "إنها أيضًا إنسان حقيقي. إنها متأصلة وهي من خلفية جيدة وتغتنم كل فرصة تتاح لها وتعمل معها حقًا. لقد غيرت الأمور حقًا في MI6 وستواصل القيام بذلك".

المصدر: رويترز بالانجليزية(الترجمة بتصرف)

بعد تأجيله ثلاث مرات منذ موعده الأصلي في أبريل 2020 ، يُقام العرض الأول لفيلم "No Time To Die" يوم الثلاثاء في لندن.

قال كريج ، الذي بدأ رحلته في فيلم Bond في عام 2006 Casino Royal "لقد استمتعت باغلام جميعها ... أنا ممتن للغاية لأنني أتيحت لي الفرصة للقيام بذلك وفرح بكل الذكريات وكل الأوقات الرائعة ... العمل مع أشخاص رائعين ... لقد غيرت هذه الأفلام  حياتي ... أنه لأمر مدهش تماما."

المصدر: وكالة رويترز بالانجليزية