مرسيدس في سيارة العالم الجديد

السبت 11 أيلول 2021

مرسيدس في سيارة العالم الجديد

أطلقت العلامة التجارية الذكية للتنقل الحضري بالكامل من مرسيدس-بنز المفهوم المدمج والواسع للغاية رقم 1 في IAA 2021.

وهي تطلق لأول مرة نموذج إنتاج السلسلة الأولى للجيل الذكي الجديد ، الذي ينمو بلا شك في الحجم ولكن أيضًا في الذكاء الاصطناعي.

 تعمل الأبعاد الخارجية المدمجة على زيادة المساحة الداخلية للمقصورة التي تشبه الصالة  بتفاصيل التصميم المتميزة والتكنولوجيا الفائقة.

يقول جوردون واجنر ، كبير مسؤولي التصميم في مجموعة دايملر: "المفهوم الرياضي الجديد رقم 1 هو إعادة تعريف للعلامة التجارية الذكية بطريقة رائعة للغاية للبالغين...لقد أنشأنا DNA تصميمًا جديدًا تمامًا لديه القدرة على ترسيخ العلامة التجارية الذكية كعلامة تجارية رائدة في مجال التصميم."

تم تصميم المفهوم الذكي رقم 1 بحجم مضغوط على الرغم من نموه في فئة سيارات الدفع الرباعي ذات الأربعة أبواب.

 تفصل أبعادها المتوازنة الأسطح المنحوتة بقوة جنبًا إلى جنب مع البروزات القصيرة المعتادة في الأمام والخلف. في كلا الطرفين ، تؤدي شرائط الإضاءةLED المبتكرة عروضا ضوئية إيقاعية وظيفية وخبرة ملموسة. ينتقل السقف الزجاجي البانورامي الكبير بسلاسة إلى الزجاج الأمامي وأسطح النوافذ للأبواب بدون إطار. هذا يعطي إضاءة بصرية كما لو كان السقف عائمًا.

الأبواب الخلفية لسيارات الدفع الرباعي مفصلية من الخلف وتفتح في الاتجاه المعاكس للأمام. 

لا تسهل أبواب المدخل هذه على الركاب الصعود والنزول فحسب ، بل تلغي أيضًا الحاجة إلى عمود B وتخلق مقصورة أكثر اتساعًا ومليئة بالضوء.

 يتم وضع العجلات بعيدًا في اتجاه الزوايا قدر الإمكان لزيادة المساحة الداخلية قدر الإمكان. يقال إنه يوفر مساحة للأرجل والمرفق على قدم المساواة مع الشرائح الأعلى.

يكشف المفهوم الكهربائي الذكي # 1 كروس أوفر SUV عن مساحة داخلية واسعة مدمجة بالذكاء الاصطناعي وسقف زجاجي بانورامي كبير ينتقل بسلاسة إلى الزجاج الأمامي وأسطح النوافذ

في الداخل ، تتمتع المقصورة بإحساس يشبه الصالة ليس فقط بفضل الرحابة المدهشة والاستخدام الذكي للزجاج. تشمل التفاصيل المتطورة الإضاءة المحيطة المدمجة في الأرضية بالإضافة إلى فتحات التهوية الأنيقة التي يبدو أنها مستوحاة من تصميمات مرسيدس بنز الخاصة. 

الأبرز هو الكونسول الوسطي الذي يطفو بين المقاعد الأمامية.

 يندمج مع تصميم لوحة القيادة الفريد ، حيث تعمل شاشة اللمس ثلاثية الأبعاد بقياس 12.8 بوصة كعنصر تحكم مركزي. 

 .تتميز الواجهة بتصميم فريد وسهل الاستخدام بشكل خاص