لاندرفر في احتفالية جيمس بوند

الجمعة 03 أيلول 2021

لاندرفر في احتفالية جيمس بوند

تحتفل لاند روفر إس بفيلم جيمس بوند الخامس والعشرين،لا وقت للموت،قبل عرضه العالمي الأول.

تطلق إصدار بوند الجديد من لاند روفر V8. مستوحاة من حوادث في الفيلم  الذي يُعرض هذا الشهر .

تتميّز بحزمة سوداء ممتدة مع عجلات من السبائك المعدنية السوداء اللامعة مقاس 22 بوصة ، وملاقط فرامل أمامية باللون الأزرق الزينون المميز و'الشارة ' 007 '.

قال فينبار ماكول ، مدير علامة لاند روفر التجارية: "إن إصدار V8 بوند من لاند روفر، هي نسخة حصرية من أقوى الإنتاج الذي تم تصنيعه على الإطلاق ، مستوحاة من المركبات التي تظهر على الشاشة في لمح البصر...إنه يمثل لقاء رمزين بريطانيين في احتفال فريد من نوعه بارتباط لاند روفر بجيمس بوند لمدة 38 عامًا".

يتوفر الإصدار V8 بوند من لاند روفر المتاح فقط لـ 300 مشتري في  العالم ، ويعرض لمسات مخصصة تصل إلى الداخل ، حيث تضيء دواسات العتبات"defender 007" والرسوم  لبدء تشغيل نظام المعلومات والترفيه منذ فترة طويلة. 

استنادًا إلى V8 الذي تم إطلاقه مؤخرًا ، يتم تشغيل إصدار Bond بمحرك بنزين فائق الشحن سعة 5.0 لتر 525 حصانًا ، ينتج 525 حصانًا ، و 625 نيوتن متر من عزم الدوران ، ويدفع من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

  تتسارع انطلاقة V8 90 السيارة الخارقة من 0-60 ميلاً في الساعة في 4.9 ثانية فقط ، مع سرعة قصوى تبلغ 149 ميلاً في الساعة. توفر مستويات جديدة من الأداء ومشاركة السائق من خلال الجمع بين محرك V8 ونظام التعليق المطور بخبرة وضبط ناقل الحركة لخلق ديناميكية قوية