سيارة السفر بحرية ورخاء

الأربعاء 28 تموز 2021

سيارة السفر بحرية ورخاء

توفر مقطورة السفر 2022 الفاخرة الحرية المطلقة من شبكة الطاقة الذاتية الانتاج.

أطلقت شركة السيارات الحية (LV) لمقطورات السفر الفاخرة طراز العام 2022 ، والذي يشبه إلى حد كبير الإقامة الخصبة أكثر من المقطورة.

 تسعى العربة الجديدة إلى تجاوز صفات أسلافها ، وتعرض المزيد من الإمكانات ، بما في ذلك النظام الشمسي المحدث ، وتخزين الطاقة الإضافي ، وطاقة العاكس.

 تجمع السيارة بين طبقة من الألمنيوم بنسبة 100٪ وتصميمات داخلية أنيقة وتكنولوجيا ذاتية الاستدامة ، وهي مصممة لتوفر للمالكين الحرية المطلقة من قيود شبكة الطاقة.

ابتكرها الزوج والزوجة الثنائي ماثيو وجوانا هوفمان .

 لا يحتاج طراز السيارة - المقطورة 2022 إلى التوصيل والربط بمواقع المعسكرات أو التخييم، بفضل تصميمه المبتكر وتكنولوجيا الاكتفاء الذاتي. 

تم بناء العربة من مواد بحرية وطائرات قادرة على التحمّل، بمساحة داخلية تبلغ حوالي 22 مترًا مربعًا (232 قدمًا مربعًا) .

 تم تجهيز العربة بمطبخ على الطراز السكني وغرفة نوم رئيسية وحمام على طراز السبا ، في حين أن النوافذ الكبيرة والمناور والأبواب الزجاجية المنزلقة تطمس الحدود الفاصلة بين داخل وخارج

الميزة الرئيسية لـ 2022 LV هي استقلالها في الطاقة ، مع مجموعة من موارد توليد الطاقة المحدّثة على متنها والتي تتيح تشغيل المعدات على متنها خارج الشبكة. 

عندما تحدث ظروف الشمس المناسبة ، يمكن للمقطورة الحفاظ على الطاقة إلى أجل غير مسمى ، مما يوفر تكييف الهواء بالطاقة الشمسية دون قيود.

 وفي الوقت نفسه ، تتمتع السيارة بقدرة طاقة كافية لشحن السيارات الكهربائية باستخدام محطة شحن متكاملة 240 فولت من المستوى 2.

 المنزل الفاخر مكتفي بذاته تمامًا ، بسعاته بما في ذلك 100 جالون من المياه العذبة ، و 80 رطلاً من البروبان ، ومرحاض  الذي أحدث ثورة بالكامل في نظام إدارة مياه الصرف الصحي. 

يتم تحويل خزان المياه السوداء الحالي إلى خزان مياه رمادية ثانوي ، وبالتالي مضاعفة سعة نظام خزان المياه الرمادية القياسي وتحقيق وفورات كبيرة في الموارد للسفر خارج الشبكة.

تشمل السمات الإضافية للعربة جلدًا متينًا للغاية من الألمنيوم المؤكسد ، وهو أصعب بثلاث مرات من الألمنيوم القياسي ، مع تقدم العمر بأمان دون تقطيع أو تقشير أو تقشر. 

بقدر ما يتعلق الأمر بالداخل ، تشتمل المساحة على غرفة وسائط مع مسرح منزلي خاص ، وغرفة نوم تتحول إلى مكتب ، وحمام على طراز السبا مع دش مطري ، جنبًا إلى جنب مع سطح رفع أوتوماتيكي للتمرين والاستلقاء والشواء...

 توفر السيارة الحية الحل النهائي للتخلي عن حجرة المكتب من أجل الحياة والعمل والمغامرة على طرقات السفر. 

يقول ماثيو هوفمان: "لقد صممنا مركبة حية مع أخذ الحرية في الاعتبار ، ومنح المسافرين القدرة على تجربة كل ركن من أركان البلاد والبقاء على اتصال وراحة على طول الطريق". 

 ".تضيف جوانا هوفمان: "مع سيارتنا الحية الجديدة لعام 2022 ، يمتلك المالكون كل ما يحتاجون إليه لاكتشاف عجائب السفر ، والاستمتاع بها في الفخامة والأناقة 

أحدث الأخبار السبّاقة