غناء في الفضاء

الجمعة 07 أيار 2021

غناء في الفضاء

 ارتبطت مجموعة الروك ، المعروفة بأغانيها الشهيرة "الجنة" و "فيفا لا فيدا" ، بمحطة الفضاء الدولية (ISS) للتحدث مع رائد الفضاء الفرنسي في وكالة الفضاء الأوروبية توماس بيسكيت عن الحياة في الفضاء


تشاركوا أيضًا أداءً مسجلاً في الهواء الطلق لأغنيتهم ​​الجديدة ، والتي تضمنت صورًا مجسمة غريبة ملونة ترقص على اللحن ، مع توماس بيسكيت ، الذي عزفها على متن محطة الفضاء الدولية.

 

قالت الفرقة، خصوصا مغنيها الرئيس كريس مارتن، في مخاطبة  توماس بيسكيت عبر الفيديو : "في الوقت الحالي نحن غير قادرين على اللعب لأي شخص على الأرض ، لذلك اعتقدنا أننا سنلعب من أجلك فقط".

 

في الأسبوع الماضي ، كتبت الفرقة على صفحتها على تويتر أن الأغنية ، التي أنتجها كاتب الأغاني والمنتج السويدي ماكس مارتن ، "وصلت على لوحة مفاتيح صغيرة ومغسلة حمام في بداية عام 2020".

 

وستفتتح كولدبلاي حفل جوائز BRIT في الأسبوع المقبل ، وهو حفل تكريمي لموسيقى البوب ​​البريطانية ، بأداء "القوة العليا" على نهر التايمز بالقرب من مكان الحفل O2 في لندن.

 

ومن المقرر أيضًا أن يؤدوا في حفل البث المباشر لـ Glastonbury في 22 مايو بعد إلغاء حدث الموسيقى Greenfield المعتاد للمهرجان مرة أخرى هذا العام بسبب جائحة COVID-19.

أحدث الأخبار السبّاقة