حفل توزيع جوائز BRIT يخرق التباعد الاجتماعي

الأربعاء 12 أيار 2021

حفل توزيع جوائز BRIT يخرق التباعد الاجتماعي

 شهد حوالي 4000 شخص فوز المغنيين دوا ليبا وأرلو باركس في حفل توزيع جوائز BRIT  في أول حدث موسيقي داخلي كبير مع جمهور مباشر أقيم في لندن منذ أكثر من عام

تم تكريم موسيقى البوب ​​البريطانية ، التي لم يضطر الجمهور إلى ارتداء أقنعة أو مسافة اجتماعية بسببها ، في ساحة O2 على نهر التايمز مع خروج البلاد من إغلاق COVID-19.

 

الحفل ، الذي فاز خلاله كل من Billie Eilish و The Weeknd ، هو جزء من برنامج أبحاث الفعاليات التابع للحكومة البريطانية والذي يهدف إلى تحديد ما إذا كان يمكن عقد الاحتفالات او الفعاليات  الكبيرة في بيئات مغلقة دون تباعد اجتماعي.

جلس الجمهور ، الذي كان 2500 منهم من العاملين الأساسيين مع الضيوف ، في صفوف ، ينظرون لأسفل على مرحلتين - واحدة لمقدمي العروض والأخرى لفناني الأداء. جلس المرشحون على طاولات بعيدة.

كان على حاملي التذاكر إظهار دليل على نتيجة اختبار التدفق الجانبي السلبية لدخول المكان ، الذي تبلغ سعته حوالي 20000 شخص. سيحتاجون أيضًا إلى إجراء اختبار بعد ذلك وتقديم تفاصيل الاتصال كجزء من اختبار COVID ونظام التتبع في المملكة المتحدة.

أصبحت المطربة الأمريكية تايلور سويفت أول فنانة يتم تكريمها بجائزة الأيقونة العالمية. وكان ديفيد بوي وإلتون جون وروبي ويليامز من الفائزين السابقين.

فاز هاري ستايلز بأغنية بريطانية عن "Watermelon Sugar" ، بينما أصبحت Little Mix أول فرقة نسائية تفوز

بالفرقة البريطانية.

 

 

كلام الصور:١/المغنية دويا ليبا-٢/عروض-٣/المغنية تاليا ستورم-٤/المقدمة مايا جاما