السيارة الخفيفة بسرعة ثابتة

الأحد 21 شباط 2021

السيارة الخفيفة بسرعة ثابتة

 .يفتح ماكلارين أرتورا فصلا جديدا للعلامة التجارية البريطانية للسيارات الخارقة

تُطلق هذه الصفحة الجديدة أول سلسلة إنتاج هجينة عالية الأداء .

يجمع الطراز بين تصميمه المميز المتأصل والأداء المثير والابتكار الهندسي مع قدرة القيادة الكهربائية.

 

الخبرة في أرتورا

يقول مايك فلايت الرئيس التنفيذي لشركة ماكلارين :"

كل قطرة من خبرة ماكلارين تم سكبها في أرتورا. توفر سيارتنا الهجينة الجديدة كليًا عالية الأداء جميع مستويات الأداء والتفاعل مع السائق والتميز الديناميكي الذي تشتهر به ماكلارين ، مع ميزة إضافية تتمثل في قدرة القيادة الكهربائية. يعتبر تقديم أرتورا لحظة تاريخية - بالنسبة لماكلارين ولعملائنا الذين سيقدرون ويستمتعون بهذه السيارة على كل المستويات العاطفية والعقلانية ، ولعالم السيارات الخارقة ، يقول مايك فلايت ، الرئيس التنفيذي لشركة ماكلارين للسيارات.

 

مميزات المحرك السريع

تقدم ماكلارين أرتورا أداءً يتناسب مع العلامة التجارية الشهيرة ، حيث تجمع بين محرك بنزين 2993 سم مكعب مزدوج الشاحن التوربيني V6 سعة 3.0 لتر مع محرك إلكتروني ومجموعة بطارية كثيفة الطاقة.

يُطلق هذا ناتجًا مشتركًا قدره 671 حصانًا و 720 نانومتر من عزم الدوران من خلال ناقل الحركة ثماني السرعات.

تعمل استجابة الخانق الحادة على تسريع السيارة الفائقة من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة في 3 ثوانٍ ، إلى 124 ميلاً في الساعة في 8.3 ثانية ، وتصل سرعتها القصوى إلى 205 ميل في الساعة.

 يعزز مفهوم التعليق الخلفي الجديد مع التوجيه الكهروهيدروليكي المطوّر والتحكم الاستباقي في التخميد من الرشاقة والثبات والأداء الديناميكي.

 

الوزن الخفيف وقوة المحرك

مع وزن يبلغ 1،395 كجم ، تتميّز السيارة الخارقة بأنّها الأخف حتى الآن وهذا ما يزيد اندفاعة هذه السيارة تزامنا مع عناصر توليد القوة الهجينة المضافة ، من المحرك إلى البطارية.

 بنيةُ ماكلارين الكربونية الجديدة تعبّر عن نفسها بخفة الوزن، وهي المصنوعة من الألومنيوم فائق التكوين وألياف الكربون.

 

الشكل المدروس

يتبع الشكل وظيفة التصميم الخارجي لماكلارين أرتورا ، حيث يتم تشكيل الحد الأدنى من خطوط الإغلاق ومفاصل الألواح ونحت الجسم لتحسين الأداء وإدارة تدفق الهواء.

يتميز مظهرها المنخفض ، والمقدمة الكابينة ، والذيل العالي مرة أخرى بأبوابها المميزة ثنائية السطوح ، والتي تحتوي على مرايا جانبية يمكن طيها بإحكام عند الفتح.

 

رفاه الداخل

تعتبر المقصورة جديدة تمامًا حيث تتمحور قمرة القيادة حول السائق أكثر من أي وقت مضى.

 تم نقل اختيار وضع القيادة ، مثل الوضع الإلكتروني ، والراحة ، والرياضة والحلبات ، وأنماط المناورة ، إلى صندوق الأدوات ، المثبت على عمود التوجيه. هذا يعني أن عجلة القيادة تبقى خالية من المفاتيح غير الضرورية بحيث يظل بإمكان السائق تغيير الأوضاع بينما يتحكم في يده.

 في المقدمة ، يتيح نظام المعلومات والترفيه الجديد بشاشة لمس عالية الدقة مقاس 8 بوصات إمكانية تكوين أنظمة مساعدة السائق المتقدمة والنسخ المتطابق للهاتف الذكي.

مقاعد clubport خفيفة الوزن جديدة بالكامل تتوّزع في السيارة ، والتي تجمع بين مجموعة من الحركة

ودعم مقعد فتكمل بها المقصورة الداخلية.