تسوق على أسلوب مهرجان دبي للتسوق في برجمان

الخميس 21 كانون ثاني 2021

تسوق على أسلوب مهرجان دبي للتسوق في برجمان

انضم إلينا في برجمان بينما نستقبل عام 2021 بأحدث الإطلالات! خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق (DSF)، يتشرف مركز التسوق بدعوة الزوار لاكتشاف كل ما هو جديد من خلال موقعه التفاعلي تحت اسم، The Style Closet، في القاعة الرئيسية من 14 إلى 30 يناير 2021، يوميًا، بين الساعة 2 مساءً و10 مساءً.
 
سيعمل "The Style Closet" يوميًا على تقديم أحدث صيحات الموضة وأفضلها لعام 2021 إلى الزوار من مختلف العلامات التجارية التي يفضلونها والتي تضم Gaudi وSouvenir وNext وH&M وLC Waikiki وِAeropostale وForever 21 وSplash وThe Childern’s Place وِArdene وِArrow وColor Plus وCotton on.

وفي أيام الجمعة والسبت، بين الساعة 5 مساءً و9 مساءً، سيكون موعدكم مع العروض الحيوية من جانب الخزانة، حيث ستظهر عارضات أزياء لعرض العديد من الأزياء على مستوى عروض الموضة ونمط الحياة المختلفة داخل مركز التسوق، تحت رعاية مصممة الأزياء الشهيرة Gweys Soriano

بينما تشارك Gweys Soriano النصائح والتلميحات حول الأزياء لمساعدتنا في اختيار صيحات الموضة الجديدة لعام 2021 بكل سهولة، وسيجري اختيار ثمانية متفرجين محظوظين خلال عطلة نهاية الأسبوع للمشاركة في عروض التجميل والأزياء من قِبلها.
 
ليس هذا كل شيء، فطوال أحداث الفعالية يمكنك أيضًا زيارة حجيرة تغيير الملابس الافتراضية وكذلك مرآة الأزياء الخيالية، لتجربة إطلالات الموضة والارتقاء بسباق الأزياء الذي تخوضه على Instagram من خلال صور مرحة ولكن تتماشى مع أحدث الصيحات. كما أننا نحتفظ بمفاجأة استثنائية للصغار! ماذا عن ركن للرقص بنظارات الواقع الافتراضي؟ نحن مشاركون بالطبع!
 
احرص على مشاركة قصص نهاية الأسبوع معنا من خلال هاشتاج #ShopTheStyleatBurJuman واحصل على فرصة للفوز بقسائم هدايا من برجمان.

علاوة على ذلك: لا تنس الاحتفاظ بهذه الإيصالات عند التسوق مع برجمان في مهرجان دبي للتسوق. وحتى 30 يناير 2021، يمكنك الحصول على قسيمة سحب حمراء عند إنفاق 150 درهمًا إماراتيًا، وقسيمة سحب زرقاء عند إنفاق 200 درهم إماراتي، وقسيمة سحب صفراء في حال أنفقت 350 درهمًا إماراتيًا في يوم واحد. وستتم دعوة المتسوقين المحظوظين لحضور فعالية "تدوير عجلة الجوائز" التي ستقام في مهرجان دبي للتسوق للحصول على فرصة للفوز بما يصل إلى مليون درهم إماراتي. تطبق الشروط والأحكام.

لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة www.burjuman.com أو تابعنا على itsBurJuman@ في Instagram وTwitter وعلى BurJuman@ في Facebook.com.