صحة قلبك أفضل مع مكمّلات Vitatrol بالتركيبة الثورية من وايلد لاب

الاثنين 18 كانون ثاني 2021

صحة قلبك أفضل مع مكمّلات Vitatrol  بالتركيبة الثورية من وايلد لاب

بداية عام جديد تمتلئ بالأهداف والقرارات الجادة التي يجب أن يكون على رأسها مزيد من العناية بصحتكم ولياقة أجسامكم. هناك بعض المكمّلات المغذية والفيتامينات الأساسية التي تحتاج إليها أجسامكم حتى تصلوا إلى غاياتكم من الصحة والعافية بشكل سريع وفعّال.

ابدأوا العام الجديد بداية صحيحة مع نظام العناية المتكامل والفعّال بصحة الجسم مع منتج Vitatrol الثوري من وايلد لاب الذي يدعم الجهاز المناعي وكذلك صحة الأوعية الدموية والقدرة على التفكير والتعلّم والتذكر، وغيرها من مهارات الاستجابات الحسية والحركية والعاطفية. مبتكر بتركيبة فعّالة من مركّب الرسيفيراترول، وهو مكمّل غذائي ثوري لضمان أداء صحي لوظائف الجسم. أظهرت الدراسات العلمية قدرة هذا المكمّل الفعّال على منح الجسم فوائد متعددة تتمثل في صحة العظام، توازن الجلوكوز في الدم، البشرة المتألقة، الوزن المنتظم وكذلك زيادة القدرات الذهنية وصفاء التفكير، بالإضافة إلى مقاومة شيخوخة الجسم التي تشغل الكثيرين في كل الأوقات ومختلف الأعمار.

Vitatrol من وايلد لاب منتج مبتكر من مكونات فائقة الجودة وهو منتج عال التوافق الحيوي أي يتسم بالقابلية العالية لاستفادة الجسم به، كما أنه يحتوي على العناصر المغذية الإضافية التي تساعد على زيادة قدرة الجسم على امتصاصه. تتضمن هذه العناصر الفيتامينات مثل إل-أرجينين، بيبيرين، فيتامين د، النحاس، وفيتامين K2 للحصول على فوائد مضادات الأكسدة ومضادات الالتهاب.

الجرعة الموصى بها: 2 كبسولات يومية مع الماء
السعر: 200 درهم إماراتي
متوفر للشراء من خلال: www.wildlabskincare.com مع خدمة الشحن الدولي

لمزيد من المعلومات عن المنتجات والمكوّنات والدراسات العلمية، تفضلوا بزيارة: www.wildlabskincare.com
ومتابعة وايلد لاب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي من خلال: @wildlab.health