نقلة نوعية في محركات الشحن والتنقل

الأحد 11 تشرين أول 2020

نقلة نوعية في محركات الشحن والتنقل

تكشف einride النقاب عن كبسولات كهربائية ذاتية القيادة بدون مقصورة وتجعلها متاحة في العالم.

أطلقت الشركة السويديةeinride الجيل التالي من الكبسولة الكهربائية ذاتية القيادة الرائدة ,مع وظائف وأسعار جديدة ، مما يجعلها متاحة تجارياً على نطاق عالمي لأول مرة.

 

جهوزية التسويق

 بدأت الشركة ، التي كانت الأولى في العالم التي تقود مركبة نقل ثقيلة كهربائية ومستقلة بالكامل على طريق عام ، رحلتها في عام 2017 ، وبعد ثلاث سنوات باتت تشكل مستقبل حركة الشحن.

تتميز حجرة einride الجديدة بتصميم محسّن ، مما يجعلها أكثر ديناميكية هوائية ووظيفية .

جهزتها أيضًا للإنتاج والتسويق على نطاق واسع.

 تفتقر الكبسولة إلى مقصورة السائق ، وهي مستقلة تمامًا.

 

الهدف هو النقل 

"كشف بار ديجرمان، مدير التكنولوجيا في الشركة، على أنّ الكبسولة هي مركبة جديدة تمامًا ، وبالتالي لا تتناسب مع المعايير الحالية ، حتى بالنسبة للتقنيات المتطورة مثل الاستقلالية .

قال "أنشأنا نظام تصنيف AET استنادًا إلى حالات الاستخدام لمركبة شحن كهربائية بدون سائق. مع هذا النهج ، نحن قادرون على تطوير وتوسيع نطاق قدراتنا في حالات الاستخدام الأكثر شيوعًا وملاءمة للشحن ، مع الهدف النهائي المتمثل في مقاربة وظيفة الكبسولة الكهربائية لشبكة النقل.

 

الإضاءة والريادة

تم تحسين الشكل الأيقوني للحاسب الآلي للجيل القادم ، لتحسين الأداء الوظيفي وتحضيره للإنتاج على نطاق واسع.

 تمنحه الحواف الدائرية والميزات شكلاً أكثر ديناميكية هوائية لتحسين الأداء ، ولكنها لا تعيق سعة الحمولة. بالإضافة إلى ذلك ، تم دمج الإضاءة عالية الأداء. 

تم تمديد الأضواء الخلفية على كامل ارتفاع حجرة الشحن لتوفير أقصى قدر من الرؤية لمستخدمي الطريق الآخرين ، وتحسين السلامة والتأكيد على وظائف التصميم.

 يعكس تصميم الكبسولة الجديدة هويج الشركة في العلاقة التكافلية بين البرامج والأجهزة في حركة الشحن بما يشكل ريادة في الإنجاز  لفئة AET .، لكنه يؤكد أيضًا على التزام هذه الشركة  بتطوير حلول برمجية تجعل الانتقال إلى الشحن المستدام سلسً