فالنتينو المدهش في ختام أسبوع الموضة في ميلانو

الاثنين 28 أيلول 2020

فالنتينو المدهش في ختام أسبوع الموضة في ميلانو

تخلت مجموعة الأزياء الإيطالية فالنتينو عن وسط باريس بعرض مجموعتها في ضواحي ميلانو.

جاء عرضها المباشر نادرا في زمن كوفيد -19 مع مجموعة محدودة من الضيوف الذين يرتدون أقنعة.

لم تقدم فالنتينو أبدًا مجموعة نسائية في ميلانو ، وكان آخر عروضها للملابس الرجالية في عاصمة الموضة الإيطالية في عام 2007.

وقال مصمم العلامة التجارية بييرباولو بيتشولي للصحفيين بعد العرض: "في الأوقات العادية سنكون في بلاس فاندوم في باريس ، لكننا هنا الآن نرتدي أقنعة الوجه".

أضاف"عندما قررنا ، في أواخر أغسطس ، المضي قدمًا في العروض ، بدا أنه من المناسب دعم إيطاليا في مثل هذا الوقت الصعب وتقديم دعمنا لنظام الأزياء الإيطالي."

 

مغامرة بيتشيولي

اختاربيتشيولي عارضين غير محترفين للعرض ، الذي جمع بين تصميمات الرجال والنساء لربيع / صيف 2021 ، واستقطب 66 شابًا في شوارع ميلانو وباريس ولندن في إشارة إلى التنوع.

 حضر حوالي 200 ضيف ، أي خمس الجمهور المعتاد لعروض فالنتينو للملابس الجاهزة.

العروض النسائية

على وقع الموسيقى الحية للمغنية البريطانية لابرينث ، مرّ شريط العارضين والعارضات على المدرج في سلسلة من الفساتين القصيرة بالأبيض والأسود ، وأردية الشيفون ذات الألوان الزاهية ، والمعاطف الحريرية مع طبعات الزهور ، بالإضافة إلى الملابس النهارية من الدانتيل والكروشيه.

العروض الرجالية

كان الجينز سيّدا في العروض، كجزء من مشروع تعاوني مع Levi’s لإحياء نموذج الحذاء الكلاسيكي 517 الذي أصبح مشهورًا في أواخر الستينيات.

انتهاء أسبوع ميلانو

 .أسدل العرض الستار على أسبوع الموضة في ميلانو ، الذي استضاف مزيجًا من المنصات المادية والافتراضية في نسخته الأولى منذ أن عقدّت قيود فيروس كورونا العروض المباشر بسحر أزيائها والعارضين والعارضات