السيارة الايطالية التي تمزج الواقع بالخيال

الجمعة 24 تموز 2020

السيارة الايطالية التي تمزج الواقع بالخيال

رفعت لامبورغيني الآن الغطاء عن طراز سيان رودستر المفتوح والجاهز للمغامرة.

  تمزج سيارة هايبر كار ذات الإصدار المحدود بين التقنيات الهجينة الفريدة لتقديم الأداء الشهير للعلامة الإيطالية، في تصميم بلا سقف.

الاستمتاع بالمغامرة 

بهذه الطريقة يمكن للسائق والراكب الاستمتاع بتجربة غامرة أكثر مع محرك V12 المصاحب.

 كميزة لتسليط الضوء على أهمية النموذج ، يمكن طلاء كل سيارة بلون مخصص بالكامل ، مثل تشطيب بلو أورانوس.

يقول ستيفانو دومينيكالي ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أوتوموبيلي لامبورجيني ، عند إطلاق النموذج: "إن سيارة رودان رودستر تلخص روح لامبورغيني، إنه تعبير عن التصميم المذهل والأداء الاستثنائي ، ولكن الأهم هو أنه يجسد التقنيات المستقبلية المهمة.

 تبشر مجموعة توليد الطاقة الهجينة المبتكرة في سيان بالاتجاه نحو سيارات لامبورغيني الرياضية الفائقة ، وتؤكد سيارة رودان رودستر المفتوحة المفتوحة الرغبة في أسلوب لامبورغيني لحياة تتحرك نحو غد يتطلب حلولًا جديدة ".

تكشف سيارة لامبورغيني سيان رودستر عن تفسير مستقبلي للكوبيه ، ولكن في الواقع ، تأثر تصميمها بشكل كبير بالكونتاتش الأول من عام 1974.

 

التصميم الخارق

ستة المصابيح الخلفية سداسية مستوحاة من السيارة الكلاسيكية.

 تتميز الواجهة الأمامية المنخفضة بمصابيح أمامية على شكل حرف Y ومقسّم ألياف الكربون المدمج. يشير هذا الأخير إلى جسمه الديناميكي الهوائي الأمثل حيث يتم توجيه تدفق الهواء من خلال هذا الفاصل ، وغطاء المحرك الأمامي ، ومآخذ الهواء الجانبية ومنافذ متعددة قبل أن ينتهي فوق المفسد الخلفي.

مثل التصميم الخارجي ، فإن تصميم المقصورة المكشوفة هو مزيج من التقنيات الجديدة والتصميم العاطفي للغاية. مزيج أنيق من اللون الأبيض مع تفاصيل بلو غوكو وعناصر من الألومنيوم تزين الأسطح إلى جانب لحظات ملفتة للنظر من ألياف الكربون ، مثل لوحة التحكم.

 

 المحرك الاستثنائي

من خلال الجمع بين محرك V12 مع محرك إلكتروني بجهد 48 فولت يوفر 34 حصانًا ، فإن سيارة رودستر قادرة على الاحتفاظ بالأداء الديناميكي الشهير للعلامة التجارية.

 يدعم المحرك الكهربائي مناورات منخفضة السرعة مثل الرجوع للخلف والوقوف. إنه يعزز تطبيق مكثف فائق - وهو الأول من نوعه في العالم - والذي يخزن 10 أضعاف طاقة بطارية أيون الليثيوم. في نفس الوقت ، يقال أن هذه البطارية التي تزن 34 كجم أخف بثلاث مرات من البطارية التقليدية التي يمكن أن تنتج نفس الطاقة.

ينتج المحرك V12 نفسه 785 حصانًا ، عندما يقترن بالمحرك الإلكتروني ، يوفر إجمالي 819 حصانًا ويصل إلى سرعة قصوى تزيد عن 217 ميلاً في الساعة (350 كم / ساعة).

 يضمن نظام الكبح المتجدد امكانية شحنه وتفريغه بنفس الطاقة ، في الأساس يقوم بشحن البطارية بالكامل في كل مرة تقوم فيها السيارة بالفرملة. هذا يعزز التسارع الفوري ، مع قيادة السيارة من 0 إلى 62 ميل في الساعة (100 كم / ساعة) في أقل من 2.9 ثانية.