بورش تايكان الكهربائية السيارة النقيّة

الثلاثاء 09 حزيران 2020

بورش تايكان الكهربائية السيارة النقيّة

تتوفر بورش تايكان الكهربائية التي تغير قواعد اللعبة الآن في الإمارات العربية المتحدة.

يتميز طراز Turbo S بأداء السيارة الرياضية النقية ويصل مداه إلى 450 كم.

كانت بورش الأولى من العلامات التجارية الكبيرة التي أطلقت سيارة رياضية كهربائية بالكامل ، وهي واثقة تمامًا من سيارة تايكان.

الاندفاع السريع

 الأداء مثير للإعجاب بشكل مذهل  يصل طراز Turbo S إلى  سرعة قياسية، وتتفرد أنّ سرعتها صامتة.

يقول كيه. راجارام ، الرئيس التنفيذي لشركة النابودة للسيارات: "على عكس السيارة ذات محرك الاحتراق ، فإن Taycan قادرة على توصيل عزم الدوران الكامل على الفور" ، وبأقل مركز ثقل في مجموعة طرازات العلامة التجارية ، تبدو هذه السيارة وكأنها سيارة رياضية حقيقية من بورش ، مطابقة للشارة الموجودة على غطاء المحرك. "

 

بورش في الامارات

سيتمكن عشاق السيارات في الإمارات العربية المتحدة قريبًا من أن يكونوا جزءًا من عصر "الكهرومغناطيسية" الجديد في تاريخ العلامة التجارية للسيارات الفاخرة منذ 70 عامًا.

 اعتبارًا من هذا الشهر ، تُباع بورش تايكان رسميًا  في مركز بورشه دبي والإمارات الشمالية ، النابودة للسيارات. تتوفر الخيارات الثلاثة لبورشه تايكان - 4و Turbo وTurbo S -  ، وللطلب  الآن ، مع وصول الوحدات الأولى في الربع الأخير من هذا العام.

 تبدأ أسعار 4من 431،800 درهم.

المميزات الخاصة

يبشر Taycan في اتجاه التصميم الجديد لبورشه الذي  يتطلع إلى المستقبل وفي الوقت نفسه، يشيد بماضيه. 

تتمتع Taycan بتصميم داخلي مبتكر مع مجموعة واسعة من خيارات التخصيص.

إن Taycan هي أول مركبة إنتاج بجهد نظام يبلغ 800 فولت. هذه ميزة خاصة عندما يتوفر وصول شحن عالي الطاقة ، مما يسمح بأوقات شحن استثنائية قصيرة.

 يمكن لسائقي Taycan شحن سياراتهم بسهولة مع شاحن تيار متردد يصل إلى 11 كيلو واط في المنزل ، أو في العمل على شاحن صناعي سريع ، أو في أي نقطة شحن عامة أثناء أداء المهام. 

كما يمكنهم زيارة مركز بورشه دبي والإمارات الشمالية واستخدام نقاط الشحن الجديدة المثبتة كجزء من خدمة بورشه العالمية للشحن في أي وقت.