اليخت البرّي الفاخر للعيش برفاه

السبت 16 أيار 2020

اليخت البرّي الفاخر للعيش برفاه

 

تصدرت نسخة خاصة من Bowlus Road Chief عناوين الصحف، حيث شبهت بعض المنصات الاعلامية، المقطورة الفاخرة بـ "يخت فاخر على عجلات".

جدّدت الشركة الأميركية نفسها بإصدار Endless Highways Performance Edition.

الهيكل المتكامل

لا تزال العربة التي يبلغ طولها 26 قدمًا تتميز بهيكل أحادي من الألمنيوم ذي جودة الطائرات المتلألئة،هذا الهيكل من الالمنيوم تخرقه النوافذ من البولي كربونات المقواة، ومظلة قابلة للسحب خفيفة الوزن .

كل المواد المستعملة في تصنيع هذه العربة من المواد المدروسة التي التي تساعد على إبقاء الوزن منخفضًا حتى 4000 رطل.

من مميزات هذه العربة أنّها تعمل على بطارية تصل مدتها الى أسبوعين، ويُعاد شحنها في ثلاث أو أربع ساعات.مصدر الطاقة قوي بما يكفي لتزويد سيارة كهربائية بمدى إضافي يبلغ 16 ميلًا.

الداخل الأنيق

يرفع الجزء الداخلي من Performance Edition طراز Endless Highways السابق إلى ارتفاعات جيدة. الجدران الرئيسية والسقف والأرضيات المعزولة عن الحرارة الخارجية، تحتمي بالخشب الطبيعي ، في حين أن فتحات التهوية وشاشات النوافذ مصنوعة من البرونز.

في الداخل موقدة إيطالية من شعلتين ، ومغسلة من الفولاذ المقاوم للصدأ ورفوف عمل ، وثلاث خزائن من الألومنيوم ورفين من الألومنيوم ، وميكروويف يعمل بالبطارية وأرضيات مدفأة.

يتم ضبط التحكم في المناخ من خلال نظام تدفئة هيدرونيك فعال ومراقب بواسطة الكمبيوتر، ومكيف هواء يمكن تشغيله لمدة 8 ساعات في درجة حرارة 100 درجة أو 16 ساعة في درجة حرارة 85 درجة.

تُضاء غرفة المعيشة بشكل طبيعي من خلال اثنين من المناور الكبيرة التي تعمل كمراصد سماوية مصغرة ليلاً.

يمكن تحويل الأريكة والكراسي ذات الذراع إلى أسرّة ، ويمكن أن تكون طاولة جانبية للأريكة بمثابة طاولة قهوة أو طاولة طعام لأربعة أشخاص.

هناك محطة شحن مخصصة للأجهزة المحمولة وموجه / مودم قادر على إنشاء شبكة WiFi خاصة، إضافة الى خدمات تكنولوجية موجودة في Performance Edition.

غرفة النوم

يمكن أن ينام أكثر من شخص  في غرفة النوم ، والتي تتميز بسرير معياري يمكن نشره في تكوين بحجم كينغ أو توأم. يتضمن السرير أغطية من الكتان صديقة للبيئة ، ومصابيح قراءة LED البحرية ، ومنضدة ، ومراوح تدفئة وتبريد ، وستائر مصمّمة مع حشوات خشبية ناعمة.

الحمّام الفخم

يتميز الحمام الرئيسي بأرضيات خشب الساج، بأبواب خاصة، ومغسلة من الفولاذ المقاوم للصدأ وخزائن ملابس خاصة به. يمتد "رأس الدش البحري الإيطالي" إلى الخارج لغسيل ما قبل الدخول ، ولكن تم تركيب دش منفصل على طراز الفندق للاستخدام الخاص.

 

يتميز الجزء الخارجي بمطبخ يحتوي على أدوات كهربائية تساعد حتى في إقامة حفلات الشواء.

 

يبدأ إصدار Bowlus Road Chief Endless Highways Performance Edition من 225000 دولار.