الأطباق الشهية في مطاعم الفنادق في قائمة ميشلان

الخميس 05 آذار 2020

الأطباق الشهية في مطاعم الفنادق في قائمة ميشلان

يتبع- اليكم الدفعة الثانية من قائمة مطاعم فنادق في دليل ميشلان التي تتميّز بأطباق استثنائية وفاخرة.

هذه المطاعم الفندقية تقدّم أطباقا محلية وعالمية بمواصفات تعتمد على فنون التذوق مما تقدمه للإنسان الطبيعة الغنية بالمكونات اللذيذة.

Palazzo Avino

كانPalazzo Avino  سابقا، قصرا في  القرن الثاني عشر ، على ساحل أمالفي الإيطالي ، وتحول إلى فندق فاخر يقع على ارتفاع 1000 قدم فوق قرى الصيد على البحر الأبيض المتوسط.

 يضم الفندق مطعمRossellinis ، وهو مطعم رائع حائز على نجمة ميشلان ، وصنع اسمًا لنفسه مع وجبات إيطالية مبتكرة لا تنسى.

7132Hotel Vals

يقع فندق 7132Hotel Vals في سويسرا ، وتحيط به الجبال والوديان والأشجار المغطاة بالثلوج ، وهذا يعني انه ينغمس في الطبيعة السويسرية. هنا ، يمكن للضيوف الوصول إلى مطعمين حائزين على نجمة ميشلان.

 تتنوع الخيارات التي يشرف عليها رئيس الطهاةMitja Birlo منذ عام 2018 ، من الأطباق الشهية الرائعة إلى المأكولات الأكثر تواضعًا مثلwiener schnitzel والبيتزا محلية الصنع.

Hôtel de Crillon

يقع فندقL'Ecrin الحائز على نجمة ميشلان ضمن فندقHôtel de Crillon ، أحد أكثر الفنادق  التاريخية في باريس ، ويعتبر أحد أفضل أسرار مدينة الحب.

 مع التركيز على الأطباق الفريدة والمتعددة الحواس مثل صدر العجل المرصع بالكمأ والبطاطس المحمرة ، تلقى المطعم نجمة ميشلان بعد أقل من عام من الافتتاح.

 يرحب المطعم الحصري بـ 24 ضيفًا فقط في كل مساء ، حيث يمكنهم الاستمتاع بقائمة تذوق من خمس أو ثماني أطباق يقدمها الطاهي التنفيذي بوريس كامبانيلا.

Baccarat Hotel New York

تم تصميم فندقBaccarat Hotel New York لإقامة رائعة وللتمتع بفنون الطهي.

 قام الشيف غابرييل كروثر الحائز على نجمة ميشلان ، من مطعم غابرييل كراوثر في مدينة نيويورك ، بتقديم مطبخه المستوحى من الألزاس في فندق باكارات في نيويورك ، حيث تولى منصب مدير الطهي.

 يتألق الذوق مع الفرنسيKreuther في منطقةAlsace الفرنسية ، وهو واضح في كل مكان من قوائم الفطور والغداء والعشاء فيGrand Salon إلى تناول الطعام في الغرفة وأطباق البار.

The Whitebrook

يتميز The Whitebrookجنوب شرق ويلز ، الذي يطلق عليه اسم "مطعم نجمة ميشلان بغرفه" ، بمكونات طازجة ومحلية والمشروبات.

حصل Whitebrookعلى أول نجم ميشلان خلال 11 شهرًا من فتح أبوابه لسبب وجيه.

 يفتخر المطعم شديد التنوع بمجموعة فاخرة من المأكولات المستوحاة من العادات الويلزية ،بما فيها الخرشوف المشوى والخضار والنباتات البرية .