خمسة مطاعم في فنادق ميشلان لتناول الطبق الاستثنائي

الأربعاء 04 آذار 2020

 خمسة مطاعم في فنادق ميشلان لتناول الطبق الاستثنائي

 كتبت فرجينيا وولف العام 1929 بعنوان "A Room of One’s Own": لا يمكن للمرء أن يفكر جيدًا ، ويحب جيدًا ، وينام جيدًا ، إذا لم يتناول الطعام جيدًا.

فرجينيا وولف كانت تقصد مأكولات عادية، لكنّ مقولتها يمكن الإفادة منها خصوصا لمن يرى ضرورة البحث عن براعة الطهي في خلال السفر.

تزود الفنادق الفخمة ضيوفها بخيارات متعددة من الأطباق،ويمثل دليل ميشلان المطاعم مؤشرا لمستوي ما تقدمه الفنادق والمطاعم من مأكولات عالية الجودة.

من ذروة الفخامة في فندق فور سيزونز جورج الخامس في باريس، إلى وادي ميدوود نابا في كاليفورنيا ، فهذه هي الوجهات العشر لتناول الطعام حيث يمكن للضيوف تجربة وجبة نجمة ميشلان — غالبًا من دون مغادرة الغرفة.

نختار لكم هذه العيّنة من الخيارات الشهية:

Le Royal-باريس

بعد أقل من عامين من افتتاحه لأول مرة ، احتفظ فندق Le Royal ، مطعم تناول الطعام الفاخر في Royal Champagne Hotel & Spa في فرنسا ، بنجمة ميشلان واحدة منذ عام 2019 تحت إشراف الشيف Jean-Denis Rieubland .

يقدم هذا المطعم لضيوفه الاطباق الفرنسية من مصادر محلية من اللحوم والدواجن والخضار والعسل والمشروب الفرنسي الفاخر،

 أحد أشهر المطاعم في فرنسا يقدم الطهاة المشهورون Le Royal للضيوف متعة تناول الطعام من فئة الخمس نجوم. تم إنشاء هذا الفندق المتجدد الهواء في منطقة Champagne من مصادر محلية من اللحوم والدواجن والخضروات العضوية والعسل الذي يتم حصاده على الأراضي والنبيذ من مزارع الكروم المحيطة.

مواسم HOTEL GEORGE V

هناك ثلاثة مطاعم تحمل نجمة ميشلان في فندق فور سيزونز جورج الخامس - يوجد مطعم Le Cinq ، وهو متخصص في تقديم الأطعمة الذواقة والمأكولات الراقية الكلاسيكية ، مطعم Le George ، الذي يركز على الأطباق ذات الطراز المتوسطي ، و L ' Orangerie ، مساحة معاصرة توفر للضيوف طريقة أكثر إبداعًا لتناول الطعام الفرنسي التقليدي.

The Meadowood Napa Valley

يعد مطعم The Meadowood Napa Valley ذو الثلاثة نجوم والذي يرعاه الشيف كريستوفر كوستو ، لأكثر من عشر سنوات ، مطعمًا أمريكيًا عصريًا يقدم المأكولات المحلية والموسمية مثل السمك الفاخر، والمعكرونة عباد المحلية الصنع مع الفطر...انه وادي نابا .

فندق Park Hyatt Washington DC

يقع Blue Duck Tavern داخل فندق Park Hyatt Washington DC ، وهو عبارة عن حانة أمريكية حاصلة على نجمة ميشلان مع مساحة لتناول الطعام، أنيقة وشاسعة ومتداولة بشكل رائع، تواجه مطبخا مفتوحا هائلا مع فرن يعمل على حرق الأخشاب، تُطهى فيه  الأسماك والمشويات.

فندق Ritz-Carlton Montreal

يقع فندق Ritz-Carlton Montreal في Maison Boulud ، حيث يقع في شارع Sherbrooke Street West الأنيق.

 إن قائمة الشيف دانييل بولود الحائزة على نجمة ميشلان تغتني بمذاقات  المأكولات المحلية في كيبيك .

 تجذب مساحة تناول الطعام الأنيقة السكان المحليين وضيوف الفندق على حد سواء ، بفضل الخدمة الراقية وقائمة الكوكتيل المثيرة للإعجاب.