السيارة الأسطورية في قدرات التحمّل

السبت 01 شباط 2020

السيارة الأسطورية في قدرات التحمّل

طرأت تغييرات في سباق لومان ما يفتح المجال امام فوز السيارة المتفوقة في التحمّل.

يمكن أن يكون Glickenhaus 007أول سيارة صنعت في الولايات المتحدة الأمريكية تفوز بالسباق الاستثنائي منذ سباق GT40من فورد في عام 1969.

لم تفز أي سيارة أمريكية الصنع في المرتبة الأولى في سباق 24 ساعة من لومان الاميركية منذ حملة فورد الأسطورية من 1966 إلى 1969 مع GT40sالشهيرة.

فيراري تدخل على الخط في سباق التحمل الأسطورية.

سيارة التحمل

ويبدو أن غليكنهاوس يستعد لخوض معركة. نشر صورًا مبكرة لـ Glickenhaus 007 LMPHعلى وسائل التواصل الاجتماعي مع التعليق "Cry Havocو Let Slip the Dogs of War". التفاصيل على السيارة شحيحة حتى الآن ، لكن أبرزها أنها ستحتوي على إعداد احتراق داخلي تقليدي في شكل V6بسعة 3.0 لتر ثنائي التوربو V6، يخالف الاتجاه الهجين ، في حين أن منحنياته ومخطط اللون الأحمر مثبتان بقوة في قالب متسابق التحمل الإيطالي.

القدرة الحصانية للإصدار القانوني للطرق تم تحديدها بحوالي 750 حصان ، والتي ، إذا بدا أنها منخفضة بعض الشيء ، قد تكون مقيدة بقواعد السباق الجديدة.

الاستعداد للتحدي

 من المقرر أن يبدأ الاختبار في هذا العام ، مما يمنح SCGحوالي عام للاستعداد لفريق لومان في عام 2021.

من المحتمل أن يواجه غلينهاوس منافسة شرسة من أمثال مكلارين وكوينيجسيج ولامبورغيني وغيرهم من ذوي الخبرة الواسعة في بناء سيارات هيبارسال قانونية في الشوارع تستعد للمنافسة في فئة لومان الجديدة.

إن أوراق اعتماد سباق التحمل لدى SCGستكون بالتأكيد ميزة. ولكن سواء انتهى الأمر بـ Glickenhausبفوز قياسي أم لا ، فنحن نتوقع أن يتم بيع Glickenhaus 007على المدى المحدود بسرعة حتى لو كان السعر المتوقع يزيد عن مليون دولار.

أحدث الأخبار السبّاقة