بينيتي وإبحار يختها الماسي

الخميس 30 كانون ثاني 2020

بينيتي وإبحار يختها الماسي

في جو احتفالي تم إطلاق أول وحدة Diamond 145من خلال بينيتي فياريجيو.

تم تدشين اليخت في البحر في تجربة أثارت إعجاب مئات المتفرجين.

الترحيب الحار

بعد ترحيبه بالسلطات والجمهور والموردين وجميع موظفي الشركة ، تحدث رئيس مجموعة Azimutباولو فيتيلي عن إطلاق مذهل لهذا اليخت، فقال: "لدينا تقليد رائع ومئات من اليخوت تطلق باسمنا، ولكن الملامح الثورية للفئة Classتعد اليوم نجاحا جديدا  ل Benetti . يمثل هذا الإنجاز منصة انطلاق لخبراتنا الفنية ورغبتنا في المضي قدمًا في تحد تقني يركز على هدف الاستمرارية ".

و شكرجورجيو كاسيتا ، الذي عمل على الخارجيات لليخوت فقال له : "أعطى جورجيو روحًا ليخت يجمع بين الابتكار والتقاليد".

المصمم يتكلم

علق جورجيو كاسيتا على عمله بقوله: "Diamond 145ينبع من مشروع مهمته تحسين الحياة في الإبحار، ليس فقط للمالكين والضيوف ، ولكن لجميع أفراد الطاقم أيضًا. لقد مكّن الحجم الكبير لليخوت من تبني منهج مريح مثير للإعجاب يضمن موقفًا مهيبًا، بينما يحتضن تفاصيل فائقة الحداثة مع أسلوب يعكس مفهوم اليخوت الخالدة ".

اليخت الأنيق

يُعد Diamond 145، الذي تم بيعه بفضل وسطاء Domeyachtsو Doc Yacht Services، يختًا قويًا وأنيقًا بهيكل من الألياف الزجاجية ، ويبلغ إجمالي حمولته 456 طنًا ، ومجموعة من 3600 ميل بحري بسرعة تجول 11 عقدة.

 يؤكد التصميم الخارجي ، الذي تم جمعه مع مساهمة من قسم التصميم الداخلي في Benetti، على التفاصيل والاحتفال بالأبعاد المتناسقة والمتوازنة.

 اليخت ، الذي تم بيع وحدتين منه بالفعل ، هو اليخت الوحيد من الألياف الزجاجية بهذا الحجم المتوفر اليوم في السوق.

 يتدفق تصميم الأسطح الزجاجية غير الملحومة الكبيرة على الأسطح الرئيسية بطول كامل اليخت ، مما يتيح للضوء الطبيعي أن يتدفق إلى التصميمات الداخلية التي تستوعب 10 نزلاء في أربع حجرات في الطابق السفلي ، في حين أن القبطان يحتوي على كابينة خاصة على السطح العلوي بالقرب من محطة الدفة.

 في المؤخرة ، تفتح الأبواب الزجاجية المنزلقة على منطقة شاطئية واسعة.

نبذة

تأسست Benettiفي عام 1873 ، وهي أقدم حوض بناء السفن الإيطالي المتخصص في اليخوت الفاخرة ، رمز من الرموز الإيطالية المتميّزة في الإبداع .

 كل يخت فريد من نوعه ، تم تطويره بما يريده مالكه.

 تقوم Benettiبتصميم وتصنيع وبيع السفن في المواد المركبة والألمنيوم والصلب من 29 إلى 45 مترًا والقوارب المصنوعة من الصلب والألمنيوم من 45 إلى أكثر من 100 متر.

يتكون الأسطول من 5 فئات: Classو Oasisو B.Yondو B.Nowو Customالمصممة لتلبية جميع احتياجات السوق. في ليفورنو وفي مقر فياريجيو ، بالإضافة إلى مكاتبها المباشرة في فورت لودرديل ودبي وهونج كونج ولندن ، تقوم بينيتي بتعيين موظفين ذوي مهارات عالية ، موجودين في كل الوحدات الإنتاجية.

تنتمي Benettiإلى مجموعة Azimut | Benetti، وهي أكبر مجموعة إبحار فاخرة خاصة في العالم.

أحدث الأخبار السبّاقة