يخت روزينافي يجمع الأناقة والرياضة البحرية

الثلاثاء 12 تشرين ثاني 2019

يخت روزينافي يجمع الأناقة والرياضة البحرية

روزينافي وبينفارينيا يكشفان عما يمزج بين الإبحار والرياضة الشاقة والممتعة في آن عبر يخت بأربعة محركات 1500 رولز رويس قوة هذا اليخت مذهل 215 قدم.

Rossinavi، حوض بناء السفن الإيطالي الفاخر المعروف بشجاعة اليخوت الفخمة مثل Project Attitudeو Tron: I-Tronالمستوحاة من Legacy، كشف النقاب عن  أكثر القوارب جمالا هذا العام.

روسينافي - بينينفارينا سوبرسبورت 65

يتكون اليخت الفاخر الجديد بالكامل  من الألومنيوم، يضم ست كابينة تتسّع ل 12 راكبًا ، بالإضافة إلى سبعة كابينة أخرى للقبطان والطاقم .

تأتي طاقة هذا اليخت من أربعة محركات ذات 12 أسطوانة من إنتاج شركة MTU Friedrichshafenمن شركة Rolls-Royce، والتي ينتج كل منها 1500 حصان .

 تبحر Super Sports 65بسرعة 32 ميلاً في الساعة وتصل إلى 35 ميلاً في الساعة.

تفاصيل الرفاه

تنتشر مناطق الترفيه والصالة في الهواء الطلق عبر طوابق عدة، وهناك متسّع لزوج من أحواض الجاكوزي بالقرب من مؤخرة السفينة والقوس.

في أسفل سطح اليخت، تقع حجرة صغيرة مستوحاة من مآخذ الهواء من المركبات على الطرق ، بالإضافة إلى نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وحوض استحمام ساخن وأريكة...

يراعي تصميم اليخت الانفتاح على البحر والشاطئ من دون أن يفقد سحره الرياضيّ بمساحاته الواسعة. هذا لا يعني إهمال الأناقة في الصالون الرئيسي والكابينيه وديوان السطح العلوي.

أحدث الأخبار السبّاقة