فورد في الكلاسيكة الجانحة الى القوة

الأربعاء 25 كانون أول 2019

فورد في الكلاسيكة الجانحة الى القوة

احتفلت فورد موستنج شيلبي GT350باصدارها المحدود الكلاسيكي الطابع.

جعل سائق السيارة السباق البريطاني كين مايلز ، الذي صوره كريستيان بيل في فورد في فيراري ، سيارة فورد موستانج شيلبي GT350الأولى كلاسيكية .

الكلاسيكية في التصميم

 الآن ، تحتفل شركة فورد بمرور 55 عامًا على الكوبيه الفاستباك المذهلة مع باقة هيريتيدج إديشن الخاصة التي تشيد بالجائزة الأصلية GT350 1965.

تم الانتهاء من الإصدار المحدود لعام 2020 'Stangsفي لعبة كلاسيكية "Wimbledon White" مع خطوط سباق "Guardsman Blue" وتزيين جانبي كإشارة إلى الجيل الأول من سيارة العضلات.

 تشمل اللمسات الأخرى الغارقة في تاريخ مفعم بالحيوية على المزيد من الشارات الزرقاء في المقدمة والخارجية ولوحة القيادة، والتي توفر التباين مع مقاعد GT350Rالداخلية بالكامل الخاصة بالمسار وخياطة باللون الأحمر.

الأحصنة المنضبطة

على الرغم من أنها ليست بنفس درجة الشجاعة التي تتمتع بها سيارة Mustang Shelby GT500بقوة 760 حصانًا ، فإن هذه الخيول المذهلة أيضًا تحصل على V8طراز 2020 GT350سعة 526 حصانًا سعة 5.26 حصانًا ، وتحديثات ميكانيكية جديدة ، بما في ذلك هندسة هيكلية أمامية منقحة ومكابح مانعة للانغلاق من أجل الحصول على ملاحظات توجيهية متزايدة ، مفصل توجيهي عالٍ ، ونظام تعليق MagenRideقابل للضبط خصيصًا.

تكريم الإرث

وقال جيم أوينز ، مدير التسويق في فورد موستانج: "إذا نظرنا إلى الوراء ، فإن ما أنشأته فورد وكارول شيلبي في منتصف الستينيات من القرن الماضي كان في غاية الأهمية بالنسبة إلى موستانج". "بفضل شغفها الخارجي الأصيل ، والتعيينات الفريدة والأداء الذي لم يكن كين يحلم به ، فإن سيارات موستانج شيلبي GT350و GT350R Heritage Edition Packageهي تكريم حقيقي لإرث العلامة التجارية لشيلبي."

أحدث الأخبار السبّاقة