ماكلارين إيلفا الأخف وسعرها يتخطى المليون دولار

الجمعة 15 تشرين ثاني 2019

ماكلارين إيلفا الأخف وسعرها يتخطى المليون دولار

 

أعادت ماكلارين تعريف معنى أن تكون سيارة سباق مع Elva، كإضافة جديدة وباهرة لسلسلة Ultimate Series.

هذه السيارة السريعة تظهر من دون نوافذ، بما في ذلك الزجاج الأمامي، ولحماية وجه السائق، ينشط نظام إدارة الهواء بتنظيمه لدخول السيارة والخروج منها بسرعة عالية قبل أن يصطدم بقمرة القيادة.

خصائص رائدة

السيارة العاصفة ب٨٠٤ أحصنة، وشاحن توربيني يغذي العجلات الخلفية بسبع سرعات.

تعمل مجموعة نقل الحركة الشجاعة على دفع Elvaإلى 62 ميلاً في الساعة في أقل من ثلاث ثوانٍ وتصل إلى 124 ميلاً في الساعة في 6.7 ثوانٍ - أي حوالي عُشر الثانية أسرع من سلفها Senna، لكل سيارة وسائق.

يتم تحقيق هذا الأداء القوي جزئيًا من خلال تدابير جدية لخفض الوزن لا تقتصر على نقص الزجاج. تم استخدام ألياف الكربون الرقيقة ، التي يبلغ سمكها 1.2 مم فقط في مناطق معينة ، كلما أمكن ذلك لمكونات الهيكل ، بما في ذلك ألواح الجسم ، مآخذ جانبية ، غطاء tonneauودعامات الداخل.

مقصورة القيادة

بالإضافة إلى ذلك ، تتميز مقصورة القيادة في Elvaبواجهة جديدة تمامًا في شكل شاشة تعمل باللمس عالية الدقة مثبتة في وسطها بحجم ثمانية بوصات. كمحور مركزي لجميع وظائف السيارة ، يمكن استخدامه لتبديل كل شيء من أوضاع الراحة والرياضة والمسار لضبط إعدادات عجلة القيادة والإفراط في القيادة عبر التحكم المتغير في الانجراف الخاص بشركة McLaren (VDC).

اختيار الزخرفة الداخلية

فيما يتعلق بالزخرفة الداخلية ، يمكن للمشترين الاختيار من بين عدة ألوان من الجلد أو Ultrafabric - وهي مادة صناعية مسامية "تستحوذ على" شاغليها - من خلال McLaren Special Operations (MSO) ، قسم التصميم المخصص للشركة.

 يمكن لـ MSOأيضًا خداع Elvaبعجلات مخططة ومزودة بكامل الجسم "كفاف" أو "سرعة" يمزج بين ألوان متعددة عبر طول السيارة.

 

سيتم بيع 399 نموذجًا فقط من سيارة ماكلارين إيلفا بسعر أساسي يبلغ 1.690،000 دولار ، على الرغم من أن التكلفة عرضة للزيادة بناءً على مستوى التخصيص من قِبل MSO.