فور سيزونز في هاواي بنشاطات صحية!

الجمعة 18 تشرين أول 2019

 فور سيزونز في هاواي بنشاطات صحية!

من المقرر أن يفتح فندق فور سيزونز عقارًا جديدًا شاملاً يركز على الصحة في هاواي.

  تم تطويره بالشراكة مع Sensei، وهي شركة رفاهية أسسها لاري إليسون والدكتور ديفيد أنجوس، ومن المقرر افتتاح الفندق الجديد الذي يدعى فور سيزونز لاناي في كويل، وهو سينسي ريتريت، في الأول من نوفمبر.

أبرز المواصفات


 كان مكان الإقامة معروفًا سابقًا باسم Lodge at Koele، وقد خضع لتجديد بقيادة Todd-Avery Lenahanمن TAL-Studio.  يحتوي الفندق على Great Room، ومطعم Sensei by Nobu، ومنتجع صحي بما في ذلك 10 سبا خاص به، و 96 غرفة وجناح.

 قال فورسيزونز إن الفندق الجديد الذي يشمل جميع البالغين فقط سيركز حصرياً على الخلوات الصحية، ويقدم برنامجًا مخصصًا.  سيكون مكان الإقامة في جزيرة لاناي المنعزلة، والتي تعد أيضًا موطنًا لواجهة الشاطئ فورسيزونز لاناي. يقال إن تصميم المنتجع سيستفيد من المناظر الطبيعية للجزيرة.

تتم مطابقة كل ضيف مع دليل Senseiالخاص بهم، والذي سيساعد في تخصيص خط سير الرحلة مقدما. خلال كل إقامة، سيستخدم دليل Senseiالأدوات الصحية والتقنية والتوصيات المقدمة من فريق العافية الداعم وردود النزلاء لتكييف البرنامج.  سيتمكن الضيوف من تخصيص مساراتهم بطرق متنوعة، بما في ذلك استهداف هدف صحي محدد أو الاسترخاء من الضغوط اليومية. الحد الأدنى للإقامة هو ثلاث ليال.

نشاطات


 تتراوح الأنشطة من دورات تدريبية فردية وفصول جماعية إلى محاضرات وأنشطة خيرية وعلاجات سبا غامرة في رحلات خاصة إلى الجزيرة.  تشمل المرافق مرفق لياقة بدنية يعمل على مدار 24 ساعة، واستوديوان للحركة، وجناح لليوغا ومساحات لليوغا في الهواء الطلق، وصالون، وحمامات onsen، ومسبح في الهواء الطلق مع ممرات للجولف، وملعب للغولف قصير من 18 حفرة مع مضارب سكوتي كاميرون، وحديقة مغامرات مع Zipline، وحديقة النحت في الهواء الطلق. سيتمكن الضيوف أيضًا من الوصول إلى مجموعة كاملة من أنشطة الجزيرة التي تديرها فور سيزونز، بما في ذلك الغولف والرياضات البحرية والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات وركوب الخيل والرماية والطين الرياضي، وغير ذلك.

طعام صحي


 يشتمل Sensei by Nobuعلى مفهوم جديد لتناول الطعام، وهو يضم العديد من المكونات التي يتم الحصول عليها من مزرعة Senseiالمستدامة في الجزيرة، مع تناول الطعام الاختياري في منتجع صحي خاص أو بجانب المسبح أو في خصوصية الغرفة أو الجناح، كل منها يحتوي على شرفة أو شرفة  لتناول الطعام في الهواء الطلق.  قام الشيف الياباني نوبو ماتسوهيسا وفريقه بتصميم القوائم بالتعاون مع أخصائيي التغذية الدكتور.

الحجز


 الخلوات متاحة الآن للحجز، مع وصول مؤكد ابتداءً من 1 نوفمبر 2019. وتشمل العروض الشاملة كلياً الإقامة والسبا وبرمجة الصحة والوجبات والمرطبات والأنشطة المختارة للجزيرة والنقل بين الجزر بين هونولولو ولاناي على متن Lanai Air.