Pixel 4 و Pixel 4 XL وصلا.. كاميرات تلتقط النجوم!

الخميس 17 تشرين أول 2019

Pixel 4 و Pixel 4 XL وصلا.. كاميرات تلتقط النجوم!

كشفت Googleأخيرًا عن Pixel 4و Pixel 4 XL.

بعد شهور من التفاصيل والشّائعات، أعلنت Googleفي حدث Made by Googleفي مدينة نيويورك عن جديدها.

السّعر


فحصل Pixel 4و Pixel 4 XLعلى 5.7 بوصة و 6.3 بوصة، على التوالي، بأسعار تبدأ من 799 دولارًا و 899 دولارًا.

الشّاشة


كما ستحتوي على شاشات OLEDبمعدل تحديث قدره 90 هرتز، مما سيجعل التمرير أكثر سلاسة وتجربة ألعاب أفضل. سيأتي كلاهما مزودًا بنظام Android 10المثبت مسبقًا.

الكاميرات


ويتسم كلاهما بكاميرا مربعة جديدة على ظهرهما، تحتوي على كاميرات بدقة 16 ميجابكسل و 12.2 ميجابكسل. سيتيح لك Google Night Sightأيضًا التقاط صور للنجوم في الليل، وهو أمر لا يمكن أن تحققه أوضاع الليل الأخرى.

أجهزة الاستشعار


بالإضافة إلى ذلك، تشتمل الميزات الجديدة التي تم تأكيدها مسبقًا على ميزة تشبه Face IDلفتح قفل الهاتف. تتيح لك ميزة تسمى Motion Senseالتفاعل مع جهاز Pixel 4باستخدام إيماءات اليد التي لا تتطلب منك لمس هاتفك.

الذّاكرة


على جانب المواصفات الخاصة بالأشياء، سوف يحزم كل من الهاتفين 6غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج Snapdragon 855مع ذاكرة تصل في كلا الهاتفين إلى 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت. (خيار التخزين العالي سيكلفك 100 دولار إضافية).

بدلاً من ترك المسربين يفسدون كل تفاصيل Pixel 4قبل كشف النقاب عنها، أخذت Googleعلى عاتقها القيام بذلك طوال عام 2019. على هذا النحو، كان هناك القليل جدًا من المفاجآت الحقيقية. ومع ذلك، يسعدنا أن نعرف أخيرًا كل شيء عن Pixel 4و Pixel 4 XL.

فيديو ذات صلة