Pixel 4 قادم.. إليك المعلومات حتى الساعة!

الثلاثاء 15 تشرين أول 2019

Pixel 4  قادم.. إليك المعلومات حتى الساعة!

من المقرر أن تنطلق Googleإلى المسرح يوم الثلاثاء، 15 أكتوبر، لتظهر خط أجهزتها المتميزة.

 كما حدث دائمًا، سيتصدر الحدث أحدث إصدار من الهاتف الذكي الرئيسي للشركة، وهو Pixel

 بناءً على الشائعات، تتشكل هذه السنة لتكون طوفانًا حقيقيًا لأخبار Google Hardware.  بالإضافة إلى إصدارات Pixelالمتعددة، نتوقع أيضًا إضافة جديدة لخط Pixelbook.

سيصدر Pixel 4و Pixel 4 XL

المعلومات المتوفّرة


 يتسرب معلومات عن الهاتف منذ شهور، بما في ذلك مجموعة جديدة من الصور بإذن من إيفان بلاس.  كان الثابت الكبير بين التسريبات حتى الآن هو اعتماد الشركة لنموذج مماثل للكاميرا داخل الدائرة مثل أحدث أجهزة iPhone.  هذه هي الطريقة التي تبدو بها الهواتف الآن، على ما نعتقد.

 يبدو أن Googleتقفل كل قطعة الكاميرا الواحدة بكمية تكفي لجهاز Pixel XL  مع إعداد مزدوج (يشتمل على صورة تليفوتوغرافي 16 ميجابكسل).  نظرًا لما تمكنت الشركة من تحقيقه من خلال إعداد واحد، فمن المحتمل أن نتوقع بعض التصوير الرائع من الجهاز. وتشمل الإضافات الأخرى فتح الهاتف عبر التعرف على الوجه وأجهزة استشعار الحركة، والتي تتيح للمستخدمين القيام بأشياء مثل المكالمات الهادئة وتخطي الأغاني بالإيماءات اليدوية.

 تتوقع أن يتم تحميل Android 10على الجهاز، لأنه من Google.  يشاع أيضا أن الجهاز سيدعم 5G.  تشمل الشائعات الأخرى ميزة جديدة لخدمات الطوارئ وإمكانيات نسخ صوتي مدمجة، وقد تكون بمثابة نعمة للأشخاص الذين يقومون بإجراء مقابلات من أجل لقمة العيش.

 مرة أخرى، ستكون الهواتف متوفرة في الإصدارات القياسية و XL. هناك أيضًا نسخة برتقالية.

منتجات جديدة


 يقال إن خط الشركة المتميز لأجهزة ChromeOSيحصل على فرد جديد من أفراد الأسرة.  و Pixelbookالعودة. يقال إن الجهاز يتجنب عوامل الشكل الأكثر قابلية للتحويل للأصل و Pixel Slate، بدلاً من ذلك يبحث عن شيء يشبه تصميم الكمبيوتر المحمول المباشر.

 من شأن النهج الذكي أن يقدم ميزة متميزة على الفئة، على الرغم من أن الإصدار الجديد سيكون بنفس سعر النماذج الأخرى.

 تشير التسريبات إلى جهاز يعمل باللمس بحجم 13.3 بوصة يمكن تحديده حتى 4K.  يقال إن الكمبيوتر المحمول سوف يستخدم نفس إعداد منفذ USB Cمثل الأصلي، وهو أمر محبط بعض الشيء، لأن نقص المنافذ كان أحد أكبر الشكاوى المتعلقة بالأصل.

تحديثات


 حصلت الشركة على بعض المنافسة الشديدة من Apple / Beatsو Samsungو Sony، ولكن Googleحصلت على برنامج smartsلتلعب لعبة مقنعة.

 لا تزال تفاصيل المنتج ضئيلة في الوقت الحالي.

 يحصل خط Nest / Homeعلى مجموعة من التحديثات الأسبوع المقبل (على الأرجح).  أخيرًا، تحصل Home Miniالأكثر مبيعًا من Googleعلى تحديث.

 تحديث آخر طال انتظاره هو إصدار جديد من Google Wifi.  ستجلب أيضًا تآزرًا منزليًا أكثر ذكاءً من خلال بناء مكبر صوت ذكي في المنتج.

 ينطلق الحدث عند الساعة 10 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الثلاثاء 15 أكتوبر.