لامبورغيني 2025 Grand Tourer قد تكون Estoque الكهربائية

الخميس 10 تشرين أول 2019

لامبورغيني 2025 Grand Tourer قد تكون Estoque الكهربائية

بدأت الشائعات عن إنتاج Estoqueتحوم حول الإنترنت لأكثر من عقد من الزمان، ومع ذلك، لا تزال سيارة لامبورغيني غير متوفرة.

يمتلك طراز Sant’Agata Bologneseنموذجًا ذات أربعة أبواب، لكن Urusيأخذ شكل SUVلأن اتجاهات السوق دفعت Lamboإلى اختيار SUV.

القوّة والمحرّك


ومع ذلك، قالت لامبورغيني مرارًا إنها مهتمة بإضافة خط رابع للنموذج للانضمام إلى هوراكان وأفينتادور وأوروس. يشير تقرير جديد نشره Autocarإلى أن السيارة المعنية ستأخذ شكل سيارة سيدان، ولكن مع تطور كهربائي. يزعم أنه سيتجنب محرك V8سعة 5.2 ليتر والذي يستنشق بشكل طبيعي ومحركات V12سعة 6.5 لتر للسيارات الرياضية، بالإضافة إلى محرك V8مزدوج التوربو سعة 4.0 ليتر لسيارات الدفع الرباعي لتبني نظام نقل الحركة ذو الانبعاثات الصفرية من خلال تكييف منصة J1التي تدعم Porsche Taycanو Audi E-Tron GT.

توقّعات


لم يُمنح نموذج 2 + 2 الضوء الأخضر بعد، ولكن يقول رئيس فريق البحث والتطوير في لامبورغيني ماوريتسيو ريجاني إن هذا قد يحدث لأن منتصف العقد المقبل سيكون الوقت المناسب لأول EV  للشركة. مع بقاء عام 2025 على بعد بضع سنوات، وبالنظر إلى التطورات المتوقعة في تكنولوجيا البطاريات، فإن مجموعة من أكثر من 350 ميلًا (563 كيلومترًا) تبدو معقولة للغاية.

كونها سيارة لامبورغيني أولاً وقبل كل شيء، لا يزال يتعين عليها أن تكون سريعة بجنون، حيث يشير المنشور إلى أن العملاء لن يستقروا على سيارة تحتاج إلى أكثر من ثلاث ثوان لاستكمال 0-62 ميل في الساعة (0-100 كم / ساعة).

من أجل الوصول إلى السوق بحلول عام 2025، أخبر Reggiani Autocarأن العمل على النموذج الكهربائي يجب أن يبدأ عام 2021 على أبعد تقدير.

خطط مستقبليّة


اندفعت لامبورغيني مؤخرًا إلى السوق الكهربائيّ باستخدام الطراز Sian FKP7الذي يضم أول مكثف فائق للتهجين مع طاحونة Aventadorالاثني عشر. في حين أن Sianهي أول سيارة إنتاج يتم إنتاجها في الشركة، إلا أنها تعمل على التهجين منذ عام 2009، وقد أوضح مفهوم الهجين المكون من محرك Asterionالمكون من 897 حصانًا اعتبارًا من عام 2014 عزم لامبورغيني على خوض التّجربة الكهربائيّة. بعد ثلاث سنوات، ترك مفهوم Terzo Millennioالخالي من الانبعاثات محرك الاحتراق تمامًا لتبني أربعة محركات كهربائية في العجلات. عاجلاً أم آجلاً، سيكتسب Urusمجموعة توليد طاقة هجينة.

أحدث الأخبار السبّاقة