4 سيّارات من أستون مارتن في فيلم جايمس بوند الجديد

الأربعاء 09 تشرين أول 2019

4 سيّارات من أستون مارتن في فيلم جايمس بوند الجديد

أضاف فيلم جيمس بوند الجديد No Time to Dieطراز Aston Martin DBS Superleggeraبقوّة 715 حصانًا.

 تضاعف عدد الاسطوانات في DBSمنذ ظهوره الأول في فيلم James Bond، والذي بدأ منذ عام 1969 مع On Majesty's Secret Service، وستكون هذه هي المرة الرابعة التي يكون فيها DBSفي السلسلة.  كشفت أستون مارتن على موقع تويتر أن سيارات بوند في الماضي ستكون أيضًا في هذا العنوان، ويبدو أنه من المحتمل أن يتم تجهيزها بنفس معدات التجسس المتسللة التي تتوقعها.

DB5


كما سيضم فيلم No Time to Die DB5الكلاسيكي من فيلم Goldfingerلعام 1964. سرعان ما أصبح Tourerذو البابين مرادفًا لامتياز Bond، مع استكمال مقعد القاذف وموزع الزيت ولوحة الترخيص الدوارة لمساعدة البطل على تجنب الأشرار.  من المحير أن أستون مارتن لم تستخدم هذه التقنية على الفور في سياراتها على الطرق بعد إصدار الفيلم.

V8 Vantage


 إذا كنت تفضل أن تكون سيارات Bondالخاصة بك مجهزة بصواريخ إطلاق نار أمامية، وأشعة ليزر، وآلية للتدمير الذاتي، فإن V8 Vantageمن فيلم 1987 The Living Daylights   هي الجواب. كانت هذه السيارة متقدمة على وقتها، حيث أنها تتميز أيضًا بتذوق تقنية السيارة في المستقبل مع شاشة عرض حمراء على زجاجها الأمامي للمساعدة في استهداف الصواريخ.

  Valhalla


من المقرر أن يظهر أستون مارتن Valhallaفي منتصف الفيلم.  يحتوي Valhallaعلى مجموعة نقل حركة مستوحاة من طراز F1مع نظام هجين V-6مع شاحن توربيني. لم تكشف Aston Martinحتى الآن ما إذا كانت نسخة الإنتاج ستطلق الألغام الأرضية أو ستكون قادرة على تشغيل 500 قدم تحت الماء.

 لقد وجدنا أنه على عكس ما حدث في عناوين الأفلام السابقة مثل You Only Live Twiceو Liveو Let Dieو Tomorrow Never Die، فإنه سيظهر Bondالحديث، الذي يلعبه Daniel Craig.

أحدث الأخبار السبّاقة