ماريا كاري في دبي احتفالًا بـExpo 2020

الخميس 10 تشرين أول 2019

ماريا كاري في دبي احتفالًا بـExpo 2020

ستقدّم النجمة العالمية وأيقونة التسعينات المحبوبة ماريا كاري عرضًا في دبي هذا الشهر إلى جانب المغني الإماراتي حسين الجسمي.

وسيشهد الحفل، الذي سيقام يوم الأحد 30 أكتوبر، العد التنازلي الرسمي لـ 365 يومًا لمعرض اكسبو 2020. ستعود المغنيّة، الّتي قدّمت لنا عددًا لا يحصى من أروع الأغاني مثل We belong together' و  'Hero، إلى المدينة بعد عرضها في مهرجان دبي للجاز عام 2017.

تفاصيل الحفل


ستقام "One Year To GO" في برج بارك مع برج خليفة المذهل كخلفية له، وأفضل ما في الأمر هو أن الحفل مجاني. ومن الفنانين الآخرين من المنطقة الذين سيشهدون عروضهم أيضاً دي جي بليس وأبري وفانك راديوس، وهي فرقة مقرها دبي وخليفة.

في تمام الساعة 8:20 مساءً، سيقدم برج بارك للحضور العد التنازلي لمعرض اكسبو 2020 مع الموسيقى، المفرقعات النارية وعرض LEDعلى برج خليفة.

الحجز


على الرغم من أن الحفل مجاني، يحتاج الزوار إلى حجز مساحة لأنفسهم، ستضمن هذه التذاكر الدخول إلى المكان قبل الساعة 7 مساءً. تقدم مؤسسة تاكسي دبي (DTC) أيضًا نسبة 25٪ للراغبين في الوصول إلى الحفل الموسيقي. تم بيع المجموعة الأولى من التذاكر بالفعل، ولكن سيتم إصدار المزيد من التذاكر قريبًا.

أحدث الأخبار السبّاقة