فندق هاليكولاني أوكيناوا وإجازة يحلم بها الجميع

الأحد 25 آب 2019

فندق هاليكولاني أوكيناوا وإجازة يحلم بها الجميع

افتتح هاليكولاني أوكيناوا أبوابه الشهر الماضي في جزيرة أوكيناوا السعيدة باليابان.

في وسط المساحات الخضراء للجزيرة اليابانية، يشبه هذا الفندق واحة فاخرة تستفيد بالكامل من الطاقة الطبيعية المذهلة التي توفرها الجزيرة.

مواصفات


 يحاول الفندق المواجه للشاطئ أن يمزج بين الطبيعة والفخامة في غرف الضيوف والأجنحة والفيلات الرائعة التي توفر كل وسائل الراحة التي يمكن للمرء أن يرغب فيها، بالإضافة إلى مناظر خلابة للبحر والشواطئ المحيطة به. يحتوي Halekulani Okinawaما لا يقل عن 360 غرفة رائعة، بما في ذلك 47 جناحًا رائعًا و 5 فيلات رائعة على جانب الجرف.

 يقع هذا الفندق الجديد الراقي على خطى الفندق الشقيق، Halekulani Waikiki، ويستمر في فلسفة العلامة التجارية المتمثلة في إنشاء ملاذ أنيق وهادئ. يمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات السبا المدهشة وبرامج الرفاهية المقدمة، أو ببساطة الاسترخاء في ينابيع الفيلا الحارة الخاصة بهم عند حوض السباحة أو المشي على طول الشواطئ البيضاء الهادئة.

الأكل والنشاطات


 من أجل السياح الأكثر نشاطًا، يقدم Halekulani Okinawaبرنامج ESCAPES، والذي يتضمن رحلات خاصة في جميع أنحاء Okinawa، برعاية فريق الكونسيرج في الفندق.

 والأهم من ذلك، أن مطاعم الفندق المميزة تأتي مع بعض خيارات الطعام المثيرة، التي تقدم المأكولات الفاخرة التي تجمع بين الأطباق الفرنسية التقليدية مع المكونات اليابانية المبتكرة أو الأطباق اليابانية التقليدية.

 هناك أيضًا مطعم يقدم اللحوم المحلية الممتازة مع النبيذ المشهور عالميًا.  بغض النظر عن تفضيلاتك، هناك شيء للجميع هناك.