ريتز كارلتون تتوسع.. فندق جديد لأروع إجازة!

الخميس 15 آب 2019

ريتز كارلتون تتوسع.. فندق جديد لأروع إجازة!

شركة ريتز كارلتون متحمسة للإعلان عن توسع وجود أريزونا مع افتتاح صيف 2020 المتوقع لفندق ريتز كارلتون، وادي الفردوس. 

يقع فندق Paradise Valleyفي بلدة Paradise Valleyللمنتجعات المرموقة، Ariz، في قلب منطقة Scottsdaleالنابضة بالحياة، والبناء في فندق The Ritz-Carlton،  Paradise Valleyيسير بشكل جيد للوصول إلى مكان الإقامة الفاخر الذي يضم 215 مكان إقامة للضيوف.

راحة واستجمام


 يخلق التصميم البسيط والأنيق للمنتجع مساحات مريحة تسمح بالتمتع بجمال موقع المنتجع الطبيعي. سوف يستقبل اللوبي الكبير المذهل، الواقع فوق باقي الفندق المطل على جبل Camelback Mountainالشهير  الضيوف بميزة مائية تتسلل عبر الفندق إلى منتجع صحي عالمي.

تضم غرف الضيوف في المنتجع البالغ عددها 215 غرفة أجنحة فسيحة مع وسائل راحة وتصميم فائقين، بالإضافة إلى عدد من الأجنحة الكبيرة والبنغلات التي ستجعل فندق ريتز كارلتون، بارادايس فالي وجهة مثالية للباحثين عن واحة خاصة.

 سيتم ربط أماكن إقامة الضيوف بحدائق فناء هادئة وممرات مظللة تثير الإحساس بالقرية.  النوافذ الكبيرة ذات الأعمدة العميقة ستعزز طريقة المعيشة الداخلية/الخارجية للمنتجع.

 إلى جانب مناظر بلا عوائق لغروب الشمس الرائع في أريزونا، سيكون المسبح الرئيسي، الذي يمتد لمسافة 400 قدم تقريبًا، أحد أطول حمامات السباحة في أمريكا الشمالية.

ميزات خاصة


 سيتمتع نزلاء السبا بحق الوصول الحصري إلى حمام سباحة خاص مع مجموعة من العلاجات. وسيضم المنتجع أيضًا مركزًا صحيًا للياقة البدنية على مساحة 2500 قدم مربع، ومساحات للاجتماعات والمناسبات داخل المباني وفي الهواء الطلق، مثل المدرج والحديقة، ومرج كبير مع إطلالات خلابة على Camelbackو Mummyالرائعة  وماكدويل الجبال.

 فندق ريتز كارلتون، وادي بارادايس، هو جزء أساسي من مجتمع The Palmeraieالمزمع إنشاؤه على مساحة 122 مليار دولار.  يحيط بالمنتجع 81 فيلا ريتز كارلتون ريزدنس ذات مستوى واحد، تتراوح مساحتها بين 1700 و 4800 قدم مربع، و 39 منزل ريتز كارلتون ريزيدينس إستيت هومز، من 5،500 إلى 12000 قدم مربع.

 سيحظى أصحاب الإقامة "منتجعًا داخل منتجع" حيث سيكون لديهم Clubhouseخاص بهم سيشتمل على منطقة صالة مشتركة رائعة جنبًا إلى جنب مع مسبح أوليمبي صغير الحجم،  مرافق اللياقة البدنية،  أراضي خاصة ذات مناظر طبيعية جميلة، خدمات الاستقبال والإرشاد.